الشأن الأحوازيجدش

تقرير اخباري حول اجتماع قيادة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

تقرير اخباري لاجتماع قيادة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحواز حول المستجدات الوطنية واحتجاجات الفلاحين في الاحواز المحتلة والانتخابات الرئاسية للمحتل الايراني.

اجتمعت قيادة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بتاريخ الخامس من شهر يونيو بحضور الرفيق السيد امين عام الجبهة و رئيس اللجنة المركزية والرفاق أعضاء المكتب السياسي لمناقشة اخر المستجدات الوطنية و على وجه الخصوص موضوع الاحتجاجات الفلاحية وسبل دعمها و كذلك موضوع الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها من قبل سلطات العدو الايراني المحتل.

حيث أكدت قيادة الجبهة على دعمها لمطالب فلاحي شعبنا الاشاوس و دعت الجماهير الاحوازية لدعم مطالبهم و الوقوف معهم بوجه السياسات الايرانية العدوانية الممنهجة لتجفيف الأنهر و منع الزراعة و تهجير الاحوازيين.

كما ناقشت قيادة الجبهة الديمقراطية الانتخابات الايرانية المزعومة، واكدت على عدم شرعية كل موسسات الدولة الايرانية على ارض دولة الاحواز المحتلة و رفضها لاي مشاركة في الانتخابات الايرانية التي لا ناقة الاحوازيين فيها ولا جمل لا بل ستزيد ويلات شعبنا وجرائم العدو الايراني عبر إعطاء الشرعية له عبر صناديق الانتخابات , هذا و حذرت قيادة الجبهة من خطة جديدة لتغلغل بعض عناصر العدو المكشوفة بين جماهير شعبنا في الداخل و في المهجر لتشجيعهم للمشاركة عبر الوعود الكاذبة و شرعنة الاحتلال الايراني على حساب دماء الشهداء و الأسرى و معانات شعبنا و كفاحه الوطني المرير الذي مضي عليه عشرات السنين.

كما دعت قيادة الجبهة ابناء شعبنا لرص صفوفهم و تصعيد كفاحهم الوطني و المقاومة لسياسات العدو بكل ما أوتوا من قوة.

واكد المجتمعون ان موقف الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ومنذ تاسيسها واضح وثابت ولا يتغير بمرور الزمان مهما طال عمر الاحتلال والمحتل بانتخاباته الغير شرعية وغير مقبوله بالاساس للشعب الاحوازي الذي هو شعب محتل من قبل قوه اجنبية وبالتالي فان الانتخابات غير شرعية.

كما ناقش المجتمعون طرق مواجهة بعض الاصوات الخارجة في هذا الظرف لمصلحة النظام واللعب بدماء الاف الشهداء الاحوازيين الذين ضحوا بدمائهم من اجل هذا الوطن المحتل والمجازر التي ارتكبت والاغتيالات بحق خيرة ابناء الشعب العربي الاحوازي.

وختم الاجتماع من قبل الامين العام للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بقراءة صورة الفاتحة على ارواح الشهداء الاكرم منا جميعاً.

السادس من يونيو ٢٠٢١
امانة السر للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

http://t.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى