الشأن الأحوازي

‎تخوف المسؤولين في دولة الاحتلال الايراني من انتفاضة الاحواز احتجاجاً على نقص المياه وجفاف الانهر

‎الافتتاح المبكر لمشروع غدير لإمداد المياه

‎ بحسب تقرير ورد من مصادر مطلعة تعمل في مشروع غدير لتزويد المياه ، فإن هذا المشروع نصف المكتمل سيفتتح في وقت مبكر وذلك لمنع الاحتجاجات المتجددة من قبل ابناء الاحواز المحتلة.

‎ وبحسب المصادر المطلعة ، فقد تم اتخاذ قرار بفتح المشروع المذكور في وقت مبكر ، خلال لقاء سري بحضور المسؤولين و المرتزقة بشركات الماء والكهرباء بالأحواز المحتلة والمؤسسات ذات الصلة ، وهي مناورة دعائية لمنع احتجاجات الأحواز.

‎ هذا المشروع لم يكتمل بعد ، وتعتزم حكومة رئيسي الجلاد افتتاح هذا المشروع غير المكتمل خلال رحلة ترويجية دعائية بحضور الجلاد رئيسي.

‎ يشار الى انه قبل نحو شهر عقد عدد من ممثلي الاهالي المحتجين و نواب في الاحواز المحتلة اجتماعات مع المسؤولين والمؤسسات ذات الصلة بخصوص أزمة نقص المياه المتعمدة من قبل المحتل وحذروا من احتجاجات على هذه الازمه.

‎و حسب الاخبار الواصلة الىٰ المركز الاعلامي للثورة الاحوازية أن افتتاح مشروع غدير لإمداد المياه سيتم في الأسابيع المقبلة بحضور عدد من المسؤولين الإيرانيين المحتلين وخلال عرض دعائي لدولة الاحتلال علىٰ ارض الاحواز المحتلة

‎ مشروع غدير لإمداد المياه ، والذي بدأ قبل 10 سنوات تحت عنوان إمداد بعض مناطق الاحواز بالمياه ، لم يتم تشغيله بعد ، على الرغم من ظهور أزمات أمنية واقتصادية واجتماعية عميقة وعواقبها السلبية على حياة الناس.

‎ إن المشاركة في هذا العرض الدعائي للنظام والترحيب بالجلاد رئيسى والمتواطئين الآخرين مع المرتزقته العنصريين الإيرانيين يعد خيانة للوطن العربي للاحواز وأمتها وشعبها المضطهد .

محمد الاحوازي

‎المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى