الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية فرع السويد يشيد بجهود أجهزة الأمن السويدية

اكدت وسائل الاعلام السويدية اعتقال احد العناصر الارهابية التابعة لأجهزة الاستخبارات الايرانية بعد ان تأكد للأولي أن العنصر المعتقل كان مكلف بالتجسس على المناضلين الاحوازيين المقيمين منهم و اللاجئين في مملكة السويد الصديقة.


مما يؤكد هذا الأمر على ارهاب الدولة الايرانية وأساليبهم الاجرامية بحق شعبنا العربي الاحوازي على ارض الوطن و خارجه و نهجها المعادي والمناهض للأعراف والقوانين الدولية وخرقها القانون الدولي.


ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في الوقت الذي تثمن جهود أجهزة الأمن والشعب السويدي و الدول الأوروبية كافة في حماية وأمن مواطنيها و المواطنين و المقيمين و اللاجئين الأحوازيين الباحثين عن مكان آمن بسبب ارهاب الدولة الايرانية على أراضيهم, تؤكد تضامنها ودعمها للإجراءات التي تقوم بها الحكومة السويدية والدول الأوروبية الأخرى في مواجهتها للإرهاب الإيراني العابر للحدود.


كما تشيد بالخطوات الامنية و السياسية و الاقتصادية التي اتخذتها هذه الدول في التعامل مع إرهاب النظام الإيراني و تدعوها للتشديد في معاقبة هذه الدولة الارهابية في المؤسسات الأممية وإلزامها باحترام القانون الدولي والإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى