الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تبعث رسالة شكر وتقدير الى الجبهة العربية لتحرير الاحواز

بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضل سمير ياسين امين عام الجبهة العربية لتحرير الاحواز المحترم

الاخوة قيادة الجبهة العربية لتحرير الاحواز المحترمين

لقد تلقينا رسالتكم الاخوية و التي كانت تحمل بين سطورها معاني الاخوة و الرفاقة و ذلك بمناسبة الذكرى التاسعة و العشرون لتأسيس الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية.

ايها الرفاق

ان الظروف الموضوعية و الذاتية التي تمر بها قضيتنا و المتغيرات المتسارعة التي نشاهدها جميعا تجعلنا امام مسئولية تاريخية و وطنية لا مفر منها , مفادها الاول ان على القوى الوطنية الاحوازية ان تجمع صفوفها و توحد مواقفها و تنسق ما بينها للتعامل مع المستجدات المتسارعة الراهنة و التي ستعصف بالدولة الايرانية عاجلا و ليس اجلا.

ايها الاخوة و الرفاق

ان الجبهة الديمقراطية الشعبية التي اكدت دائما على حرصها في لم الشمل الاحوازي و كانت سباقة في الدخول في أي مشروع وطني يجعل من مصلحة الاحواز بوصلة وحدتنا و يجمع ابناء شعبنا على طاولة المصلحة الوطنية الواحدة , لازالت يدها ممدودة لأي عملا مشترك يدعم وحدة شعبنا نحو تحقيق اهدافه الكفاحية الوطنية و على راسها حق شعبنا في تقرير المصير و الاستقلال.

ايها الرفاق

في الاخير لا يسعني الا ان اتقدم باسم اخوتكم في قيادة و كوادر و جماهير الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بخالص شكرنا و تقديرنا لجهودكم الوطنية ولتهنئتكم الاخوية المؤقرة و نوكد لكم اننا على العهد و القسم باقون اخوة في الوطن و المصير الواحد.

و كفاحا حتى النصر و التحرير

ابو شريف الاحوازي

امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازيةالثاني و العشرين من يناير ٢٠١٩

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى