الشأن العربي والدولي

إسبانيا تعتقل ابن دبلوماسي إيراني بتهمة تهريب البشر

علي الأحوازي

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن شرطة العاصمة مدريد اعتقلت ساشا سبحاني، ابن الدبلوماسي الإيراني إلمحتل والسفير السابق لطهران لدى فنزويلا محمد علي سبحاني، بتهمة تهريب البشر وغسيل الأموال.

ويُعرف ساشا سبحاني بأنه من فئة أبناء المسؤولين نظام إلمحتل الإيراني المثيرين للجدل، حيث يتباهى مثل العديد من نظرائه بثروته ويلتقط صوراً في سيارات باهظة الثمن وخلال حفلات صاخبة في فيلات في مختلف الدول.

كما أثار ساشا سبحاني ضجة كبيرة منذ سنوات عبر مواقع التواصل من خلال نشر صور له وهو يتناول المشروبات الكحولية ويلوح برزم من الدولارات المنهوبة من شعوب غير فارسية إلمحتلة، ويتنقل بين فتيات جميلات في المسابح.

ويُعد ساشا سبحاني عضو في مجموعة “Rich Kids of Tehran” أو “أبناء طهران الأغنياء”، وله صور مع مسؤولين كبار مثل وزير الخارجية نظام الإحتلال الإيراني محمد جواد ظريف والرئيس السابق محمود أحمدي نجاد.

كما يظهر بالزي المتدين خلال احتفالات النظام الإيراني إلمحتل الدينية أو السياسية عندما يكون داخل جغرافية إيران السياسية، لكنه خارج البلاد يكون مظهر الشاب مختلف تماماً ك المسؤولين كبار النظام الإرهابي الإيراني.

وكان ساشا سبحاني قد رد بغضب واستفزاز على منتقديه بسبب تفاخره واستعراض ثرواته التي اكتسبها من والده الذي يحصل عليه من خلال نهب ثروات شعب العربي الأحواز وايضا الشعوب غير فارسية إلمحتلة من قبل النظام الإيراني الغاشم.

وفي حين أن معظم شعوب غير فارسية في جغرافية إيران السياسية يعيشون بحالة الفقر. وقال ساشا في مقطع على “إنستغرام”: “إلى متى ستستمرون في الحسد؟ بدلاً من كتابة أشياء سيئة عني، اذهبوا واكسبوا الأموال(كما يكتسبها والده من خلال النهب الثروات).. وإذا كنتم غير قادرين على ذلك، فأنتم لا تستحقون العيش.. اذهبوا واقتلوا أنفسكم”.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
٣٠ يناير ٢٠٢١

https://adpf.org

http://t.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى