الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

حزب الطريق الوطني لازربايجان الجنوبية يبعث برسالة تهنئة الى الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بمناسبة المؤتمر العام الثامن

بعث الحزب الطريق الوطني لازربايجان الجنوبية برسالة تهنئة الى الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بمناسبة مؤتمرها الثامن في التاسع من فبراير ٢٠٢٠.

وأكد حزب الطريق الوطني لازربايجان الجنوبية بان المؤسسات والفصائل والأحزاب الحقوقية والإنسانية هي بمثابة كابوس لدولة الاحتلال الايراني التي من خلالها يكشف جرائم والاضطهاد الذي يمارسه بحق الشعوب الغير فارسية.
وأكد الحزب من خلال الرسالة المرسلة على ضرورة التكاتف والعمل معاً لفضح جرائم النظام وايصال صوت شعوب الغير فارسية الى العالم.
وفي الختام بارك حزب الطريق الوطني لازربايجان الجنوبية الجبهة على المؤتمر العام الثامن الناجح والقيادة المنتخبة الامين العام صلاح ابو شريف الاحوازي ونائب الامين العام علي ابو خلود الاحوازي ورئيس اللجنة المركزية منصور ابو شاكر الاحوازي والمكتب السياسي وكافة الكوادر والتحربة الفريدة من نوعها وبارك للشعب العربي الاحوازي على نجاح المؤتمر.
الجدير بالذكر ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية عقدت مؤتمرها العام الثامن في الواحد من فبراير بإقامة ١٤ حوزة انتخابية في مختلف أنحاء العالم.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
التاسع من فبراير ٢٠٢٠
WWW.ADPF.ORG

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى