الشأن الأحوازي

عدم الجدية في التعامل مع فيروس كورونا من قبل الاحتلال الإيراني…!

افادت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن وصول حافلات نقل الركاب من مدينة قم الفارسية الى مدينة المحمرة التابعة للأحواز المحتلة .

وأفادت المصادر ان امس الرابع والعشرون من فبراير وصلت حافلات نقل الركاب (راهيان نور) من مدينة قم الى مدينة المحمرة الاحوازية القريبة من الحدود العراقية مع الاحواز المحتلة.

مدينة قم هي من أوائل المدن الفارسية التي سجل فيها إصابات بفيروس كورونا وانتقل الفايروس منها الى باقي جغرافية ايران السياسية.

وفي سياق متصل سلطات الاحتلال الايراني لا تهتم بالشعوب الغير فارسية ولا تتخذ مسئلة الفايروس بالجدية وألا تتخذ تدابير لازمة للحد من انتشاره بشكل اوسع ولا يهمها الشعوب الغير فارسية المحتلة.

والجدير ذكرك ان الاحتلال الايراني كان بامكانه ان يوقف انتشار الفايروس ولاكن تكتم على الأمر لانجاح انتخاباته الغير مشروعه وضحى بالشعوب من اجل مصلحته وهنا نرى ان الاحواز سجلت اربع حالات إصابة بالفيروس حسب احصائيات المحتل.

وفي وقت سابق اغلقت كل الدول العراق،باكستان،تركية،ازربايجان الشمالية،أفغانستان،ارمينيا وتركمانستان حدودها البري مع جغرافية ايران السياسية وأوقفت الكويت ودول الخليج العربي رحلاتها مع طهران بسبب انتشار الفيروس.

واضافت الوكالات العالمية ان دولة الاحتلال ثاني دولة من حيث عدد المصابين بالفيروس من بعد الصين في العالم وهذا امر خطير.

وتعاني الاحواز في ظل كل الاضطهاد الحاصل من قبل الاحتلال الايراني وحالياً يكب نفايات المرضى والمستشفيات في الاحواز ولايهتم بتعليمات منظمة الصحة العالمية حول التعامل مع الأمر.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
الخامس والعشرون من فبراير ٢٠٢٠
WWW.ADPF.ORG

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى