الشأن الأحوازيفيديوهات

أصابة عشرات المواطنين الاحوازيين إثر اطلاق النار من قبل عناصر الإحتلال الإيراني

أفادت مصادر المركز الاعلامي للثورة الأحوازية، عبر فيديو عن تفاصيل هجوم عناصر الاحتلال الإيراني واطلاق الرصاص الحي على المواطنين الأحوازيين العزل الیوم الأربعاء السادس والعشرون من شهر أغسطس، على سكان منطقة ابوالفضل، وجرح العشرات.

وأضافت المصادر أن هذه الهجمات الوحشية والعنصرية من قبل عناصر الأمن الإيراني إلمحتل أتت بعد ما أصدر المدعي العام لمحاكم نظام الإحتلال والارهاب الإيراني في الاحواز المحتلة، الحكم لتهديم المنازل السكنية في تلك المنطقة.

ويشار إلى أن هذا الحكم الباطل اصدر بطلب من ما يسمي جمعية المستضعفين ( بنیاد أحد فروع الحرس الثوري) وبدعم نائب رئيس بلدية الاحواز العاصمة المستوطن الفارسي علیرضا عالیبور.

وينفذ الإحتلال الإيراني أحد الطرق الخبيثة لتهجير المواطن الاحوازي، وهذا برهان يدل على أنهم أعداء للإسلام والعرب، بينما يستمر بجرائم العدوانية حتى في شهر محرم الحرام، حيث كان نظام الملالي يستغل الإسلام لتوسيع سياساته الإحتلالية في المنطقة ولاسيما في الوطن العربي الأحواز.

وكشف نظام عن سياساته الممنهجة العدوانية بعد تهديم بیوت المواطن الآمنين في ملكهم وهم اصحاب الارض من مئات السنيين فی منطقه ابوالفضل، مما أدت إلى اشتباکات بين المواطنيين العزل وعناصر الإرهاب الإيراني.

شبكة المراسلين لقناة الاحوازية

حسن الخسرجي الأحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
https://adpf.org
http://t.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى