عاجل.. اشتباكات عنيفة بين الثوار الأحوازيين ومليشيات الاحتلال الايراني في الأحواز العاصمة

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 16970 آخر الأخبار

 

صادق الكعبي: المركز الإعلامي لثورة الأحوازية

 

استلم المركز الأعلامي للثورة الأحوازية التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية من مصادر موثوقة أن اليوم الأربعاء الموافق لسابع عشر من شهر مايو الجاري، اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار الأحوازيين و مليشيات الاحتلال الايراني في حي الملاشية في مدينة الأحواز العاصمة.

 

أضافت المصادر أن الاشتباكات جاءت عقب هجوم عنيف شنته مليشيات النظام الفارسي على الثوار الأحوازيين في حي الملاشية، و قد ورد عن سقوط شهيد وعدد من الجرحى بين الاحوازيين.

 

 

وحسب الاخبار الاولية سقط المواطن الاحوازي عدنان قاسم الحرداني شهيدا خلال الاشتباكات. وتضيف ان قوى الامن الاحتلال الفارسي بعد هذه الاشتباكات استولت على منزل الشهيد ومنازل العديد من المواطنين، كما دمرت عدد من المحلات في هذا الحي.

 

واكدت المصادر أن قوات الاحتلال أصابت احوازيين اخرين بجروح بالغة ما أدي إلي نقلهم إلي المستشفي نتيجة تدهور حالتهم الصحية.

 

الجدير بالذكر أن منذ ايام تشهد الاحواز المحتلة حالة من الغليان، يطالب فيها ثوار الاحواز الابطال المحتل الفارسي بالخروج من الاحواز المحتلة.

 

كما قامت مجموعة ملثمة قبل يومين بمهاجمة مخفر تابع لقوى الامن الفارسي في حي الثورة، قتلت فيه اثنان من قوى الامن وسقط عدد اخر منهم جرحى وصفت حالتهم بالخطرة.

 

 

17.05.2017

www.ADPF.com

 

 

 

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد