مصرع امرأة وإصابة خمسة مواطنين احوازيين إثر انفجار اسطوانة غاز في مدينة المحمرة

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 17024 آخر الأخبار

صادق الكعبي:المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من داخل الوطن عن حادث اليم في مدينة المحمرة الأحوازية وهو انفجار هائل لاسطوانة غاز في منزل أحد المواطنين الاحوازيين مما أدي إلي مصرع امرأة وإصابة خمسة أشخاص آخرين بحروق وجروح بالغة.
وأفادت المصادر أنه وصل رجال الإنقاذ والحماية المدنية مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث و تم نقل المصابين إلى مدينة الأحواز العاصمة التي تبعد ساعتين بسبب عدم وجود مستشفى تخصصي للحروق و أدوات المساعدة و الطبية في مدينة المحمرة.
وأضافت المصادر عن وفاة أحد المصابين في أثناء الطريق و بحسب المعلومات المتوفّرة لدينا وصفت حالة المصابين الآخرين بالحرجة جدا بينهم طفلة تبلغ من العمر 10 شهورًا فقط.
وأكدت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية أن مصابي الحادث، امرأة تبلغ من العمر 28 عاما و زوجها الذي يبلغ عمره 43 عاما وأبنائهم تبلغ أعمارهم 4 و 10 و 16 سنوات وطفلة تبلغ من العمر 10 شهور.
الجدير ذكره رغم أن دولة الأحواز المحتلة تمتلك آبار النفط و الغاز وتصدر هذه المواد إلي جميع المحافظات الإيرانية ولكن لا يزال المواطنون الأحوازيين يعانون من قلة الامكانيات والادوات اللازمة للعيش الكريم ونشهد بين الفينة والأخرى أزمات و انفجارات عدة و تأتي أسباب تلك الحوادث تجاهل و إهمال مسؤولي الاحتلال الايراني حيث فقط خلال شهر الماضي لقي مصرع أكثر من 10 مواطنين جراء انفجار اسطوانات الغاز.

16.06.2017
www.ADPF.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد