إعتقالات واسعة للمواطنين الأحوازيين في المدن المطلة على الساحل الشرقي للخليج العربي

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 17033 آخر الأخبار

أبوامير الأحوازي: المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

 في كل عاماً من شهر رمضان الفضيل وقبيلَ حلول عيد الفطر المبارك تقوم السلطات الإيرانية كعادتها بموجة إعتقالات ومداهمات واسعة في أنحاء الأحواز المحتلة.

أفادت المصادر إن امتدت هذه الإعتقالات والمداهمات في صفوف النشطاء و الأبرياء من الأحوازیین في المدن المطلة على الساحل الشرقی للخليج العربي.

وقد توسعت رقعة  هذه الإعتقالات في كل من المدن خمیر، لنجه و جمبرون (بندرعباس) المطلتان على الساحل الشرقي للخليج العربي.

في خلال هذة المداهمات، قامت القوات القمعية الإيرانية في مدينة خمير بإعتقال المواطن الأحوازي محمد إمامي إمام الجمعة في مدينة خمير واطالت هذه المداهمات أيضاً بإعتقال اعداداً كثيرة من الأبرياء و أهل السنة في المدن المطلتان على الساحل الشرقي لخلق الرعب و الخوف في أبناء هذه المدن .

و إتهم النظام الاجرامي الإيراني هؤلاء المواطنين الأحوازيين بالتعاون مع داعش و تلفيق التهم الباطلة للمواطنين الأبرياء في هذه المدن لتجنبهم من أي حراك قبيل حلول عيد الفطر المبارك.

 ويذكر إن دولة الإحتلال الإيراني تتعمد بتلك المداهمات و الاعتقالات في خلال شهر رمضان المبارك لخلق حالة من الخوف و الرعب في الأحواز المحتلة لتجنبهم من أي حراك مناهض لسياسية الإحتلال و للقضاء علي الثوار و النشطاء المدنيين من خلال اتهام المواطنين الأحوازيين بالمشاركة في المسرحية الأخيرة ألتي لعبها السلطات الإيرانية في عاصمتها “طهران” حيث راح ضحيتها عدداً من الأبرياء.

19.06.2017
www.ADPF.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد