سلطات الإحتلال الفارسي يمنعون الأحوازيين من إقامة مسيرات معايدة

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 17078 آخر الأخبار

نقلت مصادر المركز الإعلامي للثورة الأحوازية من داخل الوطن عن منع قوات الأمن والإستخبارات الفارسية المواطنين الأحوازيين من إقامة مسيرات معايدة جماعية في العديد من مدن الأحواز وحاولت أن تفرق الجموع الذين حاولوا إقامة الأفراح ومعايدة المواطنين.
واكدت مصادرنا ان الأحوازيين خرجوا إلى الشوارع للإحتفال بعيد الفطر السعيد مرتدين الزي العربي الأصيل رافعين الشعارات الوطنية و متحدين قوات الأمن الفارسية.
هذا واضافت المصادر ان سلطات الاحتلال الفارسي زجت بالعديد من قواتها الأمنية في الشوارع والأزقة تحسبا لأي تطورات أمنية نتيجتا لتجمعات الأحوازيين الذين يستغلون هذا اليوم الكبير ويعلنون عن تحديهم لسلطات الإحتلال الفارسي ويثبتون عروبتهم وانتمائهم للأمة العربية .
واضافت المصادر ان شوارع الأحواز تحولت إلى ثكنات عسكرية محاولة من قوات الأمن الفارسية بث الخوف والرعب في نفوس الأحوازيين حتى لا يستمروا بمظاهر العيد في الشوارع والمناطق المختلفة في الأحواز ورفع شعارات وطنية وثورية.
هذا ورفعت كوادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية يوم الأحد الماضي اليوم الأول من عيد الفطر السعيد علم الأحواز الوطني مرفرفا في شوارع الأحواز لإعلان العيد ومعايدة الأحوازيين و تحديا  لقوات العدو الفارسي.
المركز الإعلامي للثورة الأحوازية
26 حزيران 2017

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد