انقطاع الكهرباء والمياه في الاحواز المحتلة يوميا!

كتبه : Author2

نشرت فى : 17208 آخر الأخبار

بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة في الاحواز المحتلة والتي لا تحتمل، تقطع السلطات المحتلة الايرانية الكهرباء على المواطنين يوميا.

اكدت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان احياء مختلفة من الاحواز العاصمة تشهد يوميا الانقطاع في الكهرباء والمياه.

وتضيف ان من هذه الاحياء والتي تقطع فيها الكهرباء اكثر من غيرها احياء كوت عبدالله والجانب الشرقي من الاحواز العاصمة والعزيزية وحي الثورة و.. .

واكدت المصادر للمركز الاعلامي ان يأتي عادة انقطاع الكهرباء في اوقات حرجة من النهار او الليل. وتضيف ان السلطات الايرانية تقطع الكهرباء على المواطنين من الساعة الثانية عشر من الليل واحيانا تستمر حتى الساعة الخامسة صباحا كما تقطعها الساعة الثانية عشر ظهرا وتستمر حتى الساعة الخامسة عصرا، مما يعني تقوم بقطعها في اوقات حرجة وتترك المواطنين يعانون جراء ذلك.

الجدير بالذكر ان السلطات المحتلة الايرانية تنتج الكهرباء من عشرات السدود التي شيدتها على الانهر الاحوازية وفي الوقت الذي تنقل الكهرباء الى المدن الفارسية وتصدر البعض الاخر الى عدد من الدول العربية، تحرم المواطنين الاحوازيين منها.

للعلم ان وكالة الارصاد الجوية الفرنسية رصدت لهذا العام درجة الحرارة المرتفعة لمدينة الاحواز العاصمة. واكدت في تقرير لها ان مدينة الاحواز تشهد اعلى درجة حرارة تصل الى 53 درجة مئوية، مما تسجل اعلى درجة حرارة على مستوى العالم.

مهدي هامل الاحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازيه

2017.07.27
www.adpf.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد