المزيد من الاحتجاجات العمالية في الأحواز المحتلة

كتبه : Author2

نشرت فى : 17265 آخر الأخبار

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

 

استلم المركز الإعلامي للثورة الاحوازية انباء عن احتجاجات واعتصامات عماليه واسعة في عدد من مدن الأحوازية في مجالات مختلفة احتجاجا على عدم دفع الاجور المتأخرة منذ عدة شهور وعدم حسم قضية مستحقاتهم ومخصصاتهم.

حيث احتشد العشرات من عمال تاون للصناعات البحرية أمام منظمة المنطقة الحرة “منطقه آزاد” في مدينة عبادان احتجاجا على عدم دفع رواتبهم ومخصصاتهم المتأخرة منذ شهور عديدة فضلاً عن الممارسات العنصرية بحقهم والتجاهل والاهمال لحقوقهم المسلوبة من قبل المدراء التنفيذين.

ففي يوم الأربعاء الموافق للثاني من شهر اغسطس الجاري نظم ممرضون مؤسسة الصحة والسلامة “آواي سلامت” في مدينة الأحواز العاصمة وقفة احتجاجية أمام جامعة العلوم الطبية تنديدا بعدم دفع رواتبهم وحقوقهم العمالية منذ أكثر من اثني عشر شهراً على التوالي إضافة لعدم حسم التأمين الصحي وقضية البطالة.

كما وأشارت المصادر عن حدوث احتجاجات اخرى لعمال شركة المياه والصرف الصحي في مدينة غتوند الأحوازية لعدم صرف اجورهم ومستحقاتهم المتراكمة منذ بداية هذه السنة الشمسية.

وحسب تصريحات المعترضين: فمنذ بداية العام الجاري ولحد الان لم تدفع لنا الشركة رواتبنا ومخصصاتنا على الرغم من الاعتراضات والاعتصامات المتكررة التي أجريناها في الشركة ولكن شاهدنا تجاهل لمطالبنا وتسويفها واغفال لحقوقنا العُمالية من قبل مسؤولي الشركة.

المركز الاعلامي للثورة الأحوازية

07.08.2017
www.ADPF.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد