المزيد من الأحكام الجائرة بحق النشطاء الأحوازيين

كتبه : Author2

نشرت فى : 17323 آخر الأخبار

المركز الاعلامي للثورة الأحوازية

 

نقلت مصادر المركز الإعلامي للثورة الأحوازية عن معاناة النشطاء الأحوازيين في المعتقلات الإيرانية وتعرضهم للتعذيب والمعاملة الحاطة من الكرامة الإنسانية أي أنواع الممارسات العنصرية بحقهم فضلاً عن أحكام الجائرة من قبل مَحَاكِم الثورية والقمعية الإيرانية.

واضافت المصادر أنه قد تم اعتقال المواطن الأحوازي علي حلفي ابن عبدالنبي البالغ من العمر 51 عاماً منذ عام 2005م من قبل سلطات الاحتلال الإيراني تحت ذريعة اعمال ارهابية في مدينة الأحواز العاصمة و محاربته للنظام الإيراني.

وقد اصدرت المحكمة الثورية الإيرانية حكم جائر في حق المعتقل علي حلفي يقضي بالسجن لمدة ثلاثين عاماً متباعد في محافظات الفارسية الايرانية وغرامة جائرة على خلفية مواقف السياسيّة.

واشارت المصادر إن المحكمة الثورة الإيرانية قد أجرت أحكامها الجائرة بتهم مختلفة وواهية خلف الأبواب المغلقة وبدون وجود محامي يدافع عن المعتقل كما تأكد ان صدور تلك الأحكام لم يكن مستعبَدًا ولا مستغربا من قبل النظام القاسي الفارسي.

يذكر أن المعتقل علي يعاني من اصابات بالغة أثر التعذيب في المعتقلات بعد مضي أكثر من اثني عشر عاماً ورغم ذلك لا تسمح محكمة الثورة نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

23.08.2017

www.adpf.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد