مظاهرات تطالب بحقوق العمال في الأحواز المحتلة

كتبه : Author2

نشرت فى : 17375 آخر الأخبار

المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

 

كشفت مصادر المركز الإعلامي للثورة الأحوازية ان يوم الثلاثاء المصادف لثاني عشر من سبتمبر شهدت عدة مدن في الأحواز المحتلة مظاهرات عمالية واسعة للمطابة بحقوق المسلوبة لعمال الأحوازيين من قبل سلطات الاحتلال الإيراني.

واحتشد أكثر من 250 عامل من شركة إسمنت كارون الواقعة في مدينة مسجد سلمان الأحوازية أمام ادارة الشركة عقب التجاهل والاهمال بحقوقهم المسلوبة ورواتبهم المتأخرة منذ عدة شهور من قبل المديرين التنفيذيين فضلاً عن التسريحات العمالية المتعمدة وبحجج واهية، وانخفاض أجورهم في أشهر الأخيرة.

وحسب تصريحات المتظاهرين: تم تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بحقوقنا، لأننا لم نحصل على أي منها منذ شهور إضافة إلي ممارسات العنصرية من قبل المديرين الفارسيين.

أما في مدينة الأحواز العاصمة، فقد شهدت خروج مظاهرات حاشدة لعدد كبير من عمال شركة الاتصالات (مخابرات) احتجاجا على عدم دفع رواتبهم منذ عدة شهور، كما طالبوا لتحسين الأوضاع المعيشية العُمالية.

واكدت المصادر ان عمال الأحوازيين يعانون من انواع الممارسات العنصرية والتمييز بحقوقهم المسلوبة منذ سنوات عديدة في ظل إجراءات القمعية الإيرانية وسياسات الممنهجة بحقهم.

16.09.2017

www.ADPF.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد