تعذيب وترهيب بحق 39 معتقل احوازي

كتبه : Author2

نشرت فى : 17385 آخر الأخبار

اعتقلت قوات الاحتلال الايراني منذ اسبوعين 39 مواطنا احوازيا من مدن الحميدية والبستين والمالكية والخفاجية ونقلتهم الى زنازينها الانفرادية.

 

وحسب اخر الاخبار التي وردت للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان السلطات الفارسية تمارس التعذيب الوحشي بحق هؤلاء الاسرى.

 

ونقلت مصادر احوازية (لا نستطيع ذكر اسمها لدواعي امنية) اخبارا اكدت فيها عن اغتيال أحد الاسرى باسم توفيق تحت التعذيب نعمل على التأكد من ذلك.

 

كما ذكرت هذه المصادر ان السلطات افرجت عن اثنين من ال 39 احوازي بوثيقة مالية باهضه الثمن. وتضيف ان أحد هؤلاء الاسرى اصيب بداء الكلى والاخر تم كسر أسنانه بالكامل وأشارت عن وجود بقعة دم في رأسه مما تهدد حياته.

 

وطالبت المصادر الاحوازية ان تكون هناك ضغوطات على الاحتلال الايراني للكف من ممارساته الا انسانية بحق الاسرى الاحوازيين واكدت ان إذا استمر على هذا الحال سنشاهد اغتيال العديد من الاسرى تحت التعذيب.

 

واقامت القوى الوطنية الاحوازية العديد من الوقفات الاحتجاجية حول العالم خلال الاسبوع الاخير، لمطالبة الدول الحرة الضغط على السلطات الايرانية من اجل الحد من انتهاكاتها بحق الاسرى الاحوازيين.

 

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

2017.09.21

 

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد