حملة اعتقالات واسعة في مدينة الخفاجية الأحوازية

كتبه : Author2

نشرت فى : 17430 آخر الأخبار

المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

كشفت مصادر المركز الإعلامي للثورة الأحوازية أن يوم أمس الأربعاء الموافق لحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري شنت قوات الاحتلال الإيراني حملة مداهمات واعتقالات في قرية الحجية التابعة لمدينة الخفاجية الأحوازية.

وداهمت القوات الإيرانية منزل الناشط محمد ابن عبد الامير البالغ من العمر 27 عاماً، متزوج ولديه طفلين واعتقل بعدما اعتدوا عليه بالضرب ومن ثم اقتادوا إلى مكان مجهول ولايزال مصيره غير معروف.

وطالبوا أسرة المُعتَقل محمد قوات الاحتلال عن مكان وسبب اعتقاله ولكن كما هو الحال دائما لم يحصلوا على أي رد من قبل السلطات الإيرانية.

الجدير بالذكر أن في الآونة الأخيرة تسعي القيادة الإيرانية من خلال المداهمات والاعتقالات المتعددة في دولة الأحواز المحتلّة قمع الشعب الأعزل الأحوازي للكف عن مطالبتهم لحقوقهم المسلوبة منذ أكثر من تسعة عقود، فضلاً عن سياسات المجحفة الأخرى بحيث يذهب يومياً ضحيّتها مواطن أحوازي.

هذا واعتبرت تلك الممارسات البربرية والقمعية من قبل الاحتلال بحق النشطاء وشعب الأعزل الأحوازي ضربة قاتلة لحقوق الإنسان، بينما تجري ملاحقتهم بشتى الطرق الغير الإنسانية وواحداً بعد الآخر ويتم اعتقالهم واختطافهم حيث يصبح مصيرهم غير معروف.

12.10.2017

www.ADPF.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد