احتجاجات تضامنية في الاحواز العاصمة مع اهالي قرية الجليزي

كتبه : Author2

نشرت فى : 17525 آخر الأخبار

تواجه قرية الجليزي منذ ايام القوات العسكرية الايرانية بمفردها بعد ان حاولت هذه الاخرى مصادرة اهالي القرية.

وحسب الاخبار الواردة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان القوات العسكرية الفارسية المدججة بالسلاح هاجمت اهالي قرية الجليزي وقامت بجرح العديد منهم واعتقلت العشرات من النساء والرجال.

وطالب المواطنين الاحوازيين في الاحواز العاصمة الى احتجاجات تضامنية مع اهالي قرية الجليزي ضد ما يتعرضون له من انتهاكات صارخة وذلك اليوم الجمعة مساء بتوقيت الاحواز المحتلة.

وتحاول السلطات الايرانية وبقوة السلاح مصادرة اراضي قرية الجليزي لصالح الجيش الفارسي الامر الذي اثار غضب الاهالي وقاموا بالتصدي لتلك المحاولات.

تشير المصادر المختلفة ان السلطات الايرانية وبالرغم من احتجاجات الاهالي عازمة على مصادرة الاراضي حتى وان كان ذلك على حساب المواطنين الاحوازيين.

وصادرت السلطات المحتلة الفارسية قبل هذا مئات الالاف من الهكتارات لاجود الاراضي الزراعية وسلمتها لمؤسساتها الفارسية منها شركة قصب السكر.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
09.12.2017
www.ADPF.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد