بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز العاصمة

كتبه : Author2

نشرت فى : 17540 آخر الأخبار

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية
نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي حي كوت النواصر بسبب طفح مياه المجاري وذلك تسبب بانتشار الروائح الكريهة والأمراض الضارة.
حي كوت النواصر هي أحدى مناطق كوت عبدالله تعاني من الفقر و الحرمان ولا توجد فيها مجاري الصرف الصحي الحديثة بل مجاريها مكشوفة والشوارع غارقة بمجاري الصرف الصحي.
وحسب حديث سكان المنطقة: ان استمرار تدفق المياه العادمة ينذر بوقوع مخاطر بيئية في المنطقة ،مشيرين الى انهم تقدموا بكثير من المطالبات للجهات المعنية التابعة لسلطات الاحتلال الفارسي لحل هذه المشكلة جذريا لكن دون جدوى.
وقال أحد المواطنين الاحوازية من تلك المنطقة “لقد عجز الناس من كلام المسئولين بمجلس المدينة وكثرة الوعود بحل المشكلة مما أصاب الأهالي الرعب خوفاً من اصابة العديد من الأطفال بالأمراض المتعددة “.
الجدير بالذكر وكما قال المواطنين ان مياه الصرف الصحي تغمر معظم شوارع المنطقة بشكل شبه مستمر منذ سنين ، مشيرا إلى أن إزدياد الإهمال خلال الفترة التي قامت سلطات الإحتلال الإيراني في عزل تلك المنطقة عن مدينة الأحواز العاصمة إداريا و عمليات الشفط التي تقوم بها البلدية لم تعد كافية لإصلاح الخلل، داعيا الجهات المختصة لوضع حل جذري لمشكلة الفيضانات المتكررة.

15.12.2017
www.ADPF.org

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد

الجليزي تشهد مقاومة باسلة و معارك ضاريه بين…

الجليزي الواقعة في شمال غرب الأحواز المحتلة في محافظه عيلام تشهد هذه الأيام مقاومه باسله و معارك ضاريه…

أقرا المزيد