الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

الحزب الليبرالي البريطاني يدعو ممثلي جبهة الشعوب الغير مستقلة في ندوة تحضيرًا للانتخابات البريطانية القادمة

بدعوة من السيد جراهام ويليامسون رئيس الحزب الوطني الليبرالي البريطاني و رئيس جبهة الشعوب الغير مستقلة شارك الدكتور فيصل ابو خالد الاحوازي المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان و مسؤول العلاقات الخارجية في المجلس الوطني لقوی الثورة الأحوازية في الندوة التحضيرية للانتخابات التي سيتم إجراءها في مايو٢٠٢٠.

افتتح الندوة السيد جراهام و الذي خصصها للشعوب الغير مستقلة و حقها في تقرير المصير التي تعيش تحت الاحتلال و حقها في إقامة دولها ، كما تحدث عن أهمية مشاركة المواطنين البريطانيين من جنسيات أبناء الدول غير المستقلة وغير  الممثلة في الأمم المتحدة و دعمهم الحزب في الانتخابات القادمة والذي يدعم طموح تلك الشعوب وحقهم في تقرير مصير.

 تحدث الدكتور فيصل الاحوازي بهذه المناسبة مؤكدا على كفاح شعبنا التحريري و مطالبه المشروعة في العيش الحر الكريم و حقه في تقرير مصيره .

كما كانت مشاركة للشبل الاحوازي خالد فيصل مثل الطفولة الاحوازية و مطالبها وأمنياتها خير تمثيل . 

هذا وحضر العديد من أبناء الجاليات من اصول آسيوية و افريقية الي جانب وفد الاحواز بهذه الندوة التي يعد حضورها هاما لكفاح شعبنا في المرحلة الراهنة.

يذكر ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية عضوا فاعلا في جبهة الشعوب غير المستقلة و هي جبهة تضم عدد كبير من الشعوب المضطهدة و المحتلة في القارات المختلفة و مقرها في المملكة المتحدة البريطانية. 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية 

٨/١٢/٢٠١٩

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى