الشأن الأحوازيالشأن العربي والدوليبياناتجدش

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تحمل سلطات العدو الايراني مسئولية اختطاف القيادي الاحوازي حبيب اسيود

تصريح الناطق الرسمي للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
أدلى الناطق الرسمي للجبهة السيد منصور ابوسعد الاحوازي اليوم السبت تصريح هام حول اختطاف القيادي الاحوازي حبيب اسيود من قبل مخابرات العدو الايراني المحتل قبل ايام وجاء التصريح بعد اجتماع موسع من قبل قيادة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية.
وقال ابوسعد الاحوازي، بعد المتابعة الحثيثة والمتواصلة من قبل الجبهة في فترة غياب الاخ حبيب اسيود عن الأنظار قبل فترة وبعد التأكد من قبل الاخوة في حركة النضال العربي لتحرير الاحواز بشقيها عن اختطاف القيادي الاحوازي حبيب اسيود من قبل مخابرات العدو الايراني ونقله الي الاراضي الإيرانية، تعلن الجبهة إدانتها واستنكارها لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي قامت بها سلطات الاحتلال الايراني.
كما أكد منصور الاحوازي ان الجبهة تحمل العدو ومن تعاون معه في هذا العمل الخسيس مسؤولية حياة الأسير القيادي الاحوازي حبيب اسيود وسلامته وفي نفس الوقت تطالب الجبهة حكومة مملكة السويد ومنظمات الامم المتحدة بمتابعة الامر والقيام بمسؤولياتها القانونية تجاه اختطاف المواطن السويدي حبيب اسيود .
وأضاف الاحوازي ان مثل هذه الجرائم التي يرتكبها العدو الايراني المحتل تثبت وبقوة مدي عدالة قضيتنا وتأثيرها في الداخل والخارج وان العدو الفارسي الجبان متخوف الي ابعد الحدود من تقدم قضيتنا علي كل المستويات داخليا وخارجيا ولا ترهبنا مثل هكذا جرائم لأننا أنذرنا أنفسنا قرابين للوطن.
وشدد الناطق الرسمي للجبهة علي اهمية التماسك و وحدة الكلمة الاحوازية و الالتفاف حول بعضها البعض في هذه المرحلة الحساسة والحرجة جدا و مواجهة التحديات القائمة لا سيما الخطط الخبيثة التي ينفذها العدو الايراني الجبان.
واضاف الاحوازي ان الجبهة تدعو كل القوي الوطنية الأحوازية المناضلة الي نبذ الخلافات والصراعات الداخلية وتوحيد البوصلة في الاتجاه الصحيح بما يخدم قضيتنا العادلة و مواجهة المحتل الايراني العنصري و في نفس الوقت تحيي الجبهة تحرك الاخ المهندس سعيد حميدان ابومحيي الذي انتخب مؤخرا رئيسا لاحد جناحي الحركة نحو إخوته الاحوازيين ومحاولة طئ صفحة الماضي وإعادة الامور الي نصابها الطبيعي و نبذ الخلافات و حل المشاكل وتوحيد كلمة الاحوازيين و اشاد الناطق الرسمي بوعي ابناء شعبنا و قدرتهم على تحمل المسؤولية في مثل هذه الظروف الحساسة على كل الأصعدة.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
31 تشرين الاول- أكتوبر 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى