الشأن العربي والدولي

قائد فيلق القدس الإرهابي الإيراني يهدد أمریکا بعمليات إرهابية

هدد قائد فيلق القدس التابع للحرس اللاثوري الإرهابي التابع للإحتلال الإيراني، إسماعيل قاآني،بعمليات إرهابية في الولايات المتحدة.

و صرح المجرم قاآني اليوم الجمعة إن مقتل قاسم سليماني في الهجوم الأميركي لن يثني طهران عن المقاومة في ظل تصاعد التوترات مع اقتراب الذكرى الأولى للضربة التي نفذتها الولايات المتحدة بطائرة بمسيرة.

وقتلت الولايات المتحدة قاسم سليماني في الثالث من يناير ٢٠٢٠ في العراق. وكانت واشنطن اتهمته قبلها بأنه العقل المدبر لهجمات شنتها فصائل مسلحة متحالفة مع نظام الإيراني إلمحتل على قوات أميركية بالمنطقة.

وبعد أيام من الضربة الأميركية بطائرة مسيرة، رد نظام الإحتلال الإيراني بهجوم صاروخي على قاعدة جوية عراقية كانت تتمركز فيها قوات أميركية، وأسقطه نظام الإحتلال الإيراني التي كان في حالة تأهب قصوى طائرة ركاب أوكرانية قالت إن ذلك حدث بطريق الخطأ أثناء إقلاعها من طهران.

و أدعى الإرهابي إسماعيل قاآني، الذي خلف سليماني في قيادة فيلق القدس، اليوم الجمعة إن القوات المسلحة الإيرانية لا تزال مستعدة للرد.

و هذه لم تكون المرة الأولى يتوعد به كبار سلطة الإحتلال الإيراني بالرد على أمريكا طيلة ٤١ سنة من وجودهم في الحكم؛ و بسبب ضعفهم و عدم امتلاكهم القوة الكافية للرد يكتفون بالتصريحات والخطابات الرنانة.

علي الأحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
١ يناير ٢٠٢١

https://adpf.org

http://t.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى