المجلس الوطني لقوة الثورة الاحوازية

المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية يهنئ المملكة العربية السعودية بيومها الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 91 لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وبهذه المناسبة السعيدة هنأت الهيئة الرئاسية في المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهم الله و الشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني السعودي. 
وقال السيد عادل ابو حنان الأحوازي مسؤول اللجنة العربية في المجلس  إن قيادة المجلس  تعبر عن اعتزازها واحترامها إلى المملكة العربية السعودية التي تمثل نموذجا في التنمية والازدهار وتحقيق الإنجازات العملاقة  بفضل القيادة الرشيدة وعزيمة أبناء المملكة.
وأضاف عادل الاحوازي ان  قيادة المجلس تؤكد على موقفها المبدئي و الدائم و  الوقوف مع الأشقاء في المملكة  بكل الساحات والميادين لا سيما في حربها مع ميليشيات الحوثي الارهابية مرتزقة ايران  ونحن على ثقة تامة بحكمة وقوة المملكة في تصديها لكل المخاطر و التحديات.
وأكد الاحوازي ان الشعب العربي الأحوازي يتطلع دائما أن تكون المملكة العربية السعودية سندا وعونا للأحواز في صراعها المصيري و التاريخي في مواجهة الاحتلال الفارسي و ارجاعها الى الحاضنة العربية دولة حرة مستقلة. 
عادل ابو حنان الاحوازي
مسؤول العلاقات العربية لدی
المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية
23 أيلول 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى