الشأن الأحوازي

سياسة النظام الإيراني تؤدي الى انتشار فيروس كورونا في الاحواز المحتلة

بعد محاولة سلطات الإحتلال الإيرانية لتنفيذ الخطة الخبيثة لنقل فيروس كورونا، مما أدى إلى تفشي في الوطن العربي الأحواز المحتلة، قال مسؤول الإحتلال الإيراني المستوطن محمد علوي، رئيس دائرة الصحة في شمال الأحواز العربية “كورونا مرض جديد ولا يوجد علاج ولا لقاح له. لذا سيصاب الجميع به، وعلينا أن نتعامل مع الناس لكي يصابوا بالفيروس تدريجيا مع مرور الوقت”.

وهذه التصريحات تدل على سياسات الإحتلالية الإيرانية، ألا يريد أتخاذ أي إجراءات لكبح ولمنع أصابة الشعب الأحوازي من الوباء العالمي، على العكس تماماً يؤدي بأستغلال ذلك لقتل والتخلص من الشعب العربي الأحوازي، ويذكر أن النظام الإيراني الغاشم منذ أكثر من تسعة عقود يمارس كل الطرق لنجاح سياسة “الديمغرافية” حيث فشلت إمام الشعب الإيراني الصامد.

بما في ذلك أن النظام الإيراني قام بأستئناف جميع المصانع والشركات والأماكن الدينية في الأحواز المحتلة، ويأتي ذلك بعدما إعلن الحاكم عسكري(المحافظ) المجرم غلام رضا شريعتي، من زيادة بنسبة 200% بعدد مرضى الوباء في الأحواز المحتلة خلال شهر. وأكد في حديث خلال مقابلة مع التلفزيون الحكومي الأحد الماضي أن عدد المصابين في المستشفيات زاد بنسبة 60% دون أن يذكر رقمًا دقيقًا لإجمالي عدد الإصابات والوفيات في مقاطعة شمال الأحواز المحتلة.

كما أعلن وزير الصحة الإحتلال الإيرانية، أمس، أن توفي 71 شخصا من المواطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية، بدون ما يذكر عدد الجمالي المصابين والوفيات في الوطن العربي الأحواز المحتلة.

علي حرداني بور الاحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
https://adpf.org
http://t.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى