الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

تأسيس مجلس وطني لإخراج الاحتلال الايراني من لبنان

شارك أكثر من 200 شخصية لبنانية يوم الاثنين الماضي في إطلاق «المجلس الوطني لرفع الاحتلال الإيراني عن لبنان» من بيروت، يهدف الي طرد الاحتلال الايراني من لبنان المتمثل بميليشيا حزب الله الارهابي الذي يسيطر علي الدولة اللبنانية ومقدرات شعبها بقوة السلاح.
وان الاولوية لهذا المجلس هو طرد الاحتلال الايراني من لبنان الذي ادي الي الانهيار الاقتصادي والسياسي والامني واصبح لبنان من الدول الفاشلة والاكثر فسادا في العالم و من خلال سيطرة ميليشيا حزب الله الارهابي علي الدولة اللبنانية بمعاداة الدول العربية التي كانت دائما عونا وسندا للبنان .
و بهذا الصدد أشاد الناطق الرسمي في الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية منصور شايع الاحوازي بهذه الخطوة المتقدمة والجريئة في مواجهة الاحتلال والعدوان الايراني في لبنان، و دعا الاطراف اللبنانية الي التمسك بالوحدة الوطنية والانتماء العروبي الذي كان العدو الايراني دائما يعزل لبنان عن محيطه العربي.
واضاف الاحوازي ان تضافر الجهود القومية والوطنية وجمع القوي الثورية في الدول التي تحتلها إيران هي الكفيلة بإحلال الأمن والسلام في الدول العربية والخلاص من الإجرام والهيمنة الايرانية البغيضة.
الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
11 يناير- كانون الثاني 2022

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button