الشأن العربي والدوليالمجلس الوطني لقوة الثورة الاحوازية

المجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية يدين الهجوم الحوثي الإرهابي على المنشآت النفطية السعودية

يدين المجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الخامس و العشرون من شهر مارس الحالي ، على المنشآت النفطية في المملكة العربية السعودية الشقيقة ويحمل ايران المسئولية الكاملة .
أكدت الهيئة الرئاسية للمجلس الوطني الاحوازي وقوف المجلس الى جانب المملكة و إن المجلس الوطني يدين بشدة الهجوم الإرهابي، لميليشيات الحوثي الايرانية و استهدافهم منشآت شركة أرامكو في جدة ومحطة الكهرباء بصامطة بصواريخ انطلقت من مدينة الحديدة اليمنية.
يؤكد المجلس الوطني الاحوازي على ضرورة التصدي لمثل هذه الهجمات و الاعمال الإرهابية التي تظهر و يتم تنفيذها بواسطة أذرع ايران في المنطقة و ابرز قوة ارهابية هي الجماعة الحوثية التي تهدد الامن و السلم الإقليميين و المواطنين السعوديين و ان الارهاب الحوثي يمثل قوة ايران الخطيرة في المنطقة و يتم تنفيذ جميع إملاءات الحرس الثوري ضد الأمن العربي بواسطة تلك الجماعة الإرهابية.
الجدير بالذكر أنّ الهجوم المسلح الذي استهدف شركة أرامكو السعودية الجمعة الماضية يأتي في إطار هجمات تواجهها المنطقة العربية بشكل عام و المملكة العربية السعودية بشكل خاص من قبل النظام الايراني و أذرعه الإرهابية بالمنطقة في الآونة الاخيرة.
بناءً على هذا يدعوا المجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية المجتمع الدولي لأتخاذه استراتيجية حازمة لمواجهة الإرهاب الايراني في العالم الذي أصبح يستهدف حياة المدنيين في منطقة الشرق الاوسط و العالم بأسره.
المجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية

٢٨ مارس ٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى