الشأن الأحوازيفيديوهات

عاجل مظاهرات وطنية في مدينة عبادان الاحوازية ضد جرائم الإحتلال الإيراني

و جاءت هذه المظاهرات بعد الإنهيار المتعمد لمبنى تجاري وسط مدينة عبادان الأحوازية اللتي أشرف على بناءه كبار مسئولي الإحتلال الإيراني وتم إفتتاحه رغم إنذار المهندسين عن سقوط هذا المبنى بسبب ضعف الأعمدة. و راح ضحيتها العشرات من أبناء شعبنا ما بين رجال ونساء وأطفال.

ندد الشعب العربي الأحوازي بهذه الجريمة النكراء المتعمدة من قبل سلطات الإحتلال الإيرانية بحيث أصبحت ألاعيبهم وسياساتهم القذرة مكشوفة لدى أبناء شعبنا ك مجزرة مقهى النوارس عام ٢٠١٨.

و هتف أبناء الأحواز في مدينة عبادان بهتافات وطنية وحماسية ضد ما أرتكبته سلطات الإحتلال الإيراني من جرائم بحق شعبنا الأعزل.

ما كان يريده أبناء شعبنا الأحوازي في مدينة عبادان من خلال هتاف بالروح بالدم نفديك عبادان هو إرسال رسالة واضحة لكبار قيادات سلطة الإحتلال الإيراني، أن لن نسمح لكم العبث بمدينة عبادان الباسلة وسوف نحاسبكم واحدا تلوا الآخر.

يضاف أن سلطات الإحتلال الإيرانية كانت بعلم ودراية عن بسالة شعبنا العربي الأحوازي والإنتفاضة اللتي ستقام بعد هذه الجريمة النكراء. بحيث فور إنهيار المبنى أرسلت العشرات من قواتها المسلحة في محل الحادثة بدلا عن إرسال لجان الإغاثة وحضور الدفاع المدني لإخراج من دفنوا تحت الأنقاض.

المركز الإعلامي للثورة الأحوازية التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية

26-05-2022

https://www.youtube.com/shorts/TwrEh-oNiPM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى