الشأن الأحوازيفيديوهات

مؤسسة “المستضعفين “تهدم منازل المواطنين الأحوازيين!!

بالفيديو/ تهديم منازل المواطنين الأحوازيين، على يد عناصر الأمن والبلدية، بطلب من ما يسمى بـ “بنياد مستضعفين” مؤسسة المستضعفين احد فرع الحرس الثوري الإرهابي، الذي تأسست بداية الثورة على يد “الخميني الدجال” مرشد الإعلى الإحتلال الإيراني انذآك لاستعانة الفقراء والمستضعفين، ولكن عندما اليوم نرى تقوم بهدم منازل المواطنين الأحوازيين المضطهدين.

ويواصل نظام الملالي إلمحتل نفس سياسات الإحتلالية مؤسسة بهلوي في العهد نظام البهلوي إلمحتل السابق بعد أستيلاء على أراضي المواطنيين الاحوازيين مع مصادرة أراضيهم، ويضع نظام الإحتلال الإيراني مشاريع الاستيطانية لإعادة توطين مواطنهم الفارسي من بلادهم الفارسية من أجل تنفيذ سياسات “الديموغرافية” الممنهجة، لطمس الهوية العربية في الأحواز المحتلة.

وقاموا “عناصر القمعية الإحتلال الإيرانية”، في يوم الأربعاء سادس وعشرون من شهر أغسطس، باطلاق الرصاص الحي مباشر على المواطنين العزل، ومصادرة الأراضي واعتقال مئة وثلاثون مواطن من سكان منطقة أبوالفضل في الأحواز العاصمه والضغط عليهم رغم أنهم أصحاب هذه الأراضي.

وأستولت “بنياد مستضعفين” على ثلاث وخمسون هكتارًا وتريد تستولي على أكثر من مئتين وخمسين هكتارًا أخرى بعد سرق ثلاث وخمسون هكتارًا من اراضي الشعب الأحوازي، وفقاً لمصادر الأحوازية.

وشدد السيد صلاح أبو شريف الأحوازي رئيس المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية، أثناء لقاء له مع قناة السعودية ٢٤ عبر الاسكايبي، على أن “إيران دولة تهديم وتدمير وتخريب، تماس سياسات تطهير عرقي ممنهجة في الاحواز المحتلة”.

حسن الخسرجي الأحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
https://adpf.org
http://t.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى