الشأن الأحوازي

مظاهرة أحوازية في مدينة فرانكفورت الألمانية بتاريخ ٢٠٢٢/١١/٢٦

أحياءً لذكرى مجزرة مدينة معشور في الاحواز و تزامناً مع إحتجاجات الشعوب في جغرافية إيران السياسية، المستمرة منذ شهر سبتمبر حتى الآن، تعلن اللجنة التنسيقية للمظاهرات الأحوازية في المانيا عن إقامة مظاهرة في مدينة فرانكفورت الألمانية.

بتاريخ: السبت 2022.11.26

كما تؤكد اللجنة وقوفها مع ثورة الشعوب كافة خاصةً مناطق الشعوب غير الفارسية التي تعاني منذ مئة عام من الاحتلال و العنصرية بسبب الهيمنة الفارسية التي راح ضحيتها عشرات الآلاف من أبناء شعبنا العربي الأحوازي و الشعوب غير الفارسية بسبب الظلم والإضطهاد الممنهج من قبل السلطات الإيرانية المحتلة و سياساتها العدوانية تجاه شعبنا المظلوم.

إن إحياء ذكرى مجزرة معشور تأتي اجلالاً و تكريماً لارواح الشهداء التي بذلوها من اجل الاحواز، كما تؤكد اللجنة على مطالب الشعب العربي الأحوازي، و أولها تحرير الأحواز بكل الطرق المشروعه والقانونية دوليًا، لاسيما حق تقرير المصير بناءً على ميثاق الأمم المتحدة، كما إذ تجدد دعمها ومساندتها لكل الحراك القائم في الأحواز المناهض لوجود الاحتلال الإيراني.

وعلى هذا تدعوا كل الأحوازيين الشرفاء من داخل و خارج المانيا و الأشقاء العرب و المناصرين للقضية الأحوازية المشاركة في هذه المظاهرة التي ستقام يوم السبت 2022.11.26

عنوان:
Raimundstraße 90, 60320 Frankfurt am Main
قنصلية المحتل الايراني

تاريخ: السبت ٢٠٢٢/١١/٢٦
من الساعة 12:00 الى 15:00 ظهراً

للمزيد من الإستفسار يرجى التواصل مع الأرقام التالية:

١- محمد ويسي
+49 1573 8219256

٢- احمد غافلی زاده جلیعه
+49 176 62043821

٣- محمد مزرعاوي
+49 17663400766

لجنة التنسيق للمظاهرات الأحوازية في ألمانيا

تحية النضال والتحدي والصمود….تحية المحبة والتضامن والالتزام الوطني، تحية لكل الجماهير الاحوازية و المناصرة للأحواز في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى