الشأن الأحوازيفيديوهات

البنى التحتية المدمرة في المدن الاحوازية تسببت بأضرار الاحوازيين بعد الامطار وسلطات الاحتلال تتجاهل معاناة شعبنا

تسببت مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت في مدن الاحواز المحتلة، بفيضانات وسيول وتدفق كميات كبيرة من المياه إلى الشوارع والمنازل والمزارع و أدت إلى توقف الحياة و الحاق الأذى والضرر بممتلكات الناس وفي بعض المناطق اجبرت المواطنين بترك منازلهم بعد ما اصبحت غير قابلة للسكن.

هذا وبعد كل مصاب يلحق بشعبنا الصابر و بعد كل جريمة يرتكبها العدو الايراني في الاحواز المحتلة يحاول ان يتنصل من مسؤولياته القانونية ويحاول المسؤولين المعنيين ان يرموا الفشل وعدم الجدية في التعامل مع الاحداث من مسؤول الي مسؤول آخر ويحاولوا ان يمتصوا غضب الشارع الاحوازي من خلال الاعلان عن كذا مشروع او اختصاص مبالغ هائلة لإصلاح شبكة مياه الصرف الصحي او وعود كاذبة حتي يهربوا من المسؤولية.

تكرار مصيبة السيول نتيجة هطول الامطار ليست بجديدة في الاحواز المحتلة و حذرت الجماهير الاحوازية والناشطين في داخل الوطن والفصائل الاحوازية من سنوات طويلة سلطات الاحتلال ان يجدوا حلا جذريا لهذه المعضلة الكبيرة التي تعاني منها مدن الاحواز وان يقوموا بإصلاح كلي في شبكة مياه الصرف الصحي.

لكن هذه المناشدات والدعوات دائما لم تلقي آذان صاغية من قبل العدو الايراني ويحدث عكس ذلك وتتراكم معاناة شعبنا يوم بعد يوم.

علي سبيل المثال اعلن المجرم شريعتي الحاكم العسكري للأحواز قبل ايام عن تخصيص 140 مليون يورو ميزانية لترميم شبكة مياه الصرف الصحي، اذن لماذا لم يتم اصلاح الشبكة من قبل سنين؟! كانت هناك وعود في السنوات الماضية لكن لم تنفذ هذه الوعود وهي ضحك علي الذقون، يحاول العدو وبهذه الترهرات ان يتهرب من مسؤولياته كونه دولة محتلة ويجب عليه ان يلبي مطالب الناس ويقدم الخدمات والامكانيات اللازمة لحياة مريحة! لكن العدو الايراني بدل تقديم الحلول ورفع الاشكاليات يقوم هو بجرائم بحق شعبنا الاعزل دون رحمة امام مرئ ومسمع العالم.

ايضا ثارت حمية المجرم ابراهيم رئيسي رئيس بما يسمي القضاء الايراني وارسل مجرم آخر الي الاحواز وهو حسن درويشيان رئيس هيئة التفتيش حتي يشرف علي اسباب الفشل في السيطرة علي السيول نتيجة هطول الامطار ويحقق مع الفاشلين من مسؤولي النظام ويبعث بتقرير الي القضاء حتي يتم التعامل معهم حسب الدستور!!! يالها من مهزلة من قبل سلطات الاحتلال الايراني بالتعامل مع الجرائم! يا تري هل حاسبتم المجرمين الذين قتلوا ابنائنا في مدينة معشور العام الماضي وارتكب مجزرة هناك؟! يا تري هل حاسبتم المجرمين الذين قتلوا ابنائنا في الجليزي؟! وهل حاسبتم المجرمين الذين قتلوا ابنائنا في مقهي النوارس؟! وهل وهل……

كلكم مجرمين وكلكم قتلة…..

وسوف يحاسبكم شعبنا….

وسوف يهزمكم شعبنا شر هزيمة….

وسوف يحرر الاحواز شعبنا ….

ونعلن النصر من قلب العاصمة الحبيبة الاحواز…

عاشت الاحواز حرة عربية

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى