بياناتجدش

بيان الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية بمناسبةالثالث عشر من يونيو/حزيران، اليوم الوطني للشهيد الأحوازي

الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية تعبر عن فخرها واعتزازها بذكرى الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحرية والكرامة الوطنية و استقلال الأحواز

ايها الشعب العربي الأحوازي العظيم

عوائل الأكرم منا جميعا

في هذا اليوم، الثالث عشر من يونيو /حزيران نستذكر بطولات وتضحيات أبناء الأحواز الذين واجهوا الاحتلال و الظلم والاستبداد بكل شجاعة وإصرار مدافعين عن حرية شعبنا و كرامته و استعادة حقوقه الوطنية و القومية و الإنسانية و على راسها حقه في تقرير مصيره و استعادة الأحواز حرة عربية مستقلة .

ابناء شعبنا البواسل

إن دماء الشهداء هي الشمعة التي تضيء طريق النضال، وتؤكد عزيمتنا على مواصلة المسيرة حتى تحقيق الأهداف الوطنية التي استشهدوا من أجلها.

إننا في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية نؤكد التزامنا الثابت بحقوق شعبنا المشروعة، ونعاهد شهداءنا الأبرار على السير على دربهم حتى نيل الحرية والاستقلال الكامل لأرض الأحواز. و لن ننحني أمام التحديات والصعوبات، وسنظل أوفياء لدماء الشهداء ولتضحياتهم الجليلة حتى ترفرف رايات الوطن عالية خفاقة فوق كل التراب الوطني الاحوازي شامخة كنخيل الأحواز و رؤوس الماجدات الأحوازيات و هامات ابطال الأحواز الميامين .

ايها الاحرار
اننا نطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بقضية الأحواز العادلة، ودعم حق شعبنا في تقرير مصيره، والوقوف إلى جانبنا في نضالنا المشروع ضد الاحتلال الايراني و ارهاب هذه الدولة الإرهابية التي تمارس العنف و الإرهاب و تزعزع الامن و الاستقرار لدول الجوار و الاقليم و العالم ..

كما اننا في هذا اليوم الوطني للشهيد الأحوازي، نعبر عن عميق امتناننا وإجلالنا لأسر الشهداء ولجميع المناضلين الأحرار. نؤكد أن تضحياتهم لن تذهب سدى، وأن مسيرة النضال مستمرة حتى تحقيق أهدافنا الوطنية.

المجد والخلود لشهداء الأحواز الأبرار، والنصر لشعبنا البطل.

الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية
الثالث عشر /حزيران / يونيو ٢٠٢٤

ADPF.ORG

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى