الشأن الأحوازي

احتجاجات واسعة لعمال شركة قطار الانفاق “كيسون” في الأحواز العاصمة

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

 

استلم المركز الإعلامي التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية انباء عن الاحتجاجات الواسعة لعمال شركة قطار الانفاق “كيسون” في مدينة الأحواز العاصمة تنديدًا بعدم دفع رواتبهم منذ أثني عشر شهراً.

و تواصل احتجاج مئات من العمال أمام مبني محافظ مدينة الأحواز العاصمة لليوم العاشر بشكل مستمر لعدم دفع اجورهم و مخصصات العمل منذ اثني عشر شهراً على التوالي، اضافة لعدم حسم تعيينهم الثابت كما رفعوا لافتات كتب عليها “نحن العمال لم نستلم رواتب منذ اثني عشر شهرا” و ” نحن العمال نقف حتى آخر المطاف”.
في الوقت الذي أشارت المصادر بان الصراعات الداخلية الايرانية على السلطة والفساد الاداري والمالي والاختلاسات المتعدّدة التي قدرت بمليارات التومان والتي احيلت إلي جهاز القضاء و قادة النظام الفارسي الايراني ، فعلى الرغم  من وفره الثروات والموارد الطبيعية في هذا القطر العربي المحتل الا ان العمال و الموظّفين يعانون من عدم دفع الرواتب و المخصصات المقرره لهم !

والجدير بالذكر ان شركة قطار الانفاق في مدينة الأحواز العاصمة بدأت بالعمل في عام 2007م مع إدارة الشركة الصينية “كيسون” وقد وعدوا بأكتمال العمل خلال خمس سنوات ولكن وبعد مضي عشْرة سَنَوات، يُظهر التقدم فقط 28 % وذلك نظرا للتلكؤ الحاصل نتيجه عدم ايفاء السلطات الفارسيه بتعهداتها !

03.08.2017
www.ADPF.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى