الشأن الأحوازي

رابع ضحية لحادث حريق أحد المقاهي في الأحواز

قیس ناصري: المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

استلم المركز الإعلامي للثورة الاحوازية خبر وقوع حريق هائل في أحد المقاهي في الأحواز العاصمة يوم الأحد 30.7.2017، إثر اشتعال النيران في تلك المقهى والتي التهمت كافة محتويات المقهى وأصيب اشخاص آخرون بجروح وحروق بليغه وكان من ضمنهم صاحب المقهى الذي وافاه الاجل في اليوم التالي من الحادث اثر اصابته بحروق خطيره!

كما شيع أهالي تلك المنطقة خلال ألايام الثلاثه الماضية بعض المصابين بعد ان وافاهم الاجل، وهم، محمد سعيدي، يوسف عبيات ومحمد سوداني

كما اضافت المصادر عن حاله أحد المصابين المدعو عادل سواري والذي يرقد حاليا في إحدى المستشفيات نظرا لأصابته بحروق بليغه وخطره!

واضافت المصادر وحسب الاخبار الواردة وكما بين أحد المواطنين إن السبب الرئيسي لوقوع هذا الحادث المروع، يكمن بالحرق المتعمد للمقهى مع غلق بابه الرئيسي من قبل أشخاص مجهولين، لكي لا يستطيع مرتادي المقهى من الفرار وانقاذ انفسهم، كما واضاف بتكرار عمليات مداهمات المقاهي من قبل الأجهزة الأمنية للسلطات المحتلة!

ومن الجدير بالذكر هو عدم استجابة الشرطة لأهالي المنطقة مما ادى الى اثاره جدل واسع في الشارع الاحوازي ادى الى قيام احتجاجات حاشدة مقابل مباني الشرطة احتجاجا على لعدم اكتراث سلطات الاحتلال لحياة المواطن.

08.08.2017

www.ADPF.org

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى