الأراءالشأن الأحوازي

اعتقال الماجدة الأحوازية مائدة شهيد العموري

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

 

 

الأنباء الواردة الى المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من مصادر موثوقة تفيد بأن سلطات الاحتلال الفارسي معتمدة على مراقبة عملائها للناشطين الأحوازيين.

 

 

قامت قوات الامن الفارسي يوم الخميس المصادف 25/1/2018 وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأحواز المحتلة بمداهمة أماكن تواجد الماجدة الأحوازية البطلة (( مائدة العموري )) بنت المناضل والشاعر الوطني الأحوازي شهيد العموري وعمها السيد (( محمود العموري )) الذي يسكن مدينة الأحواز العاصمة حيث انتقلت الى بيته  في الفترة الاخيرة هربا من عيون السلطة الفارسية ، وكذلك في نفس الوقت داهمت بيت خالتها (( مهناز العموري الفيصلي )) التي تسكن مدينة عبادان وتم القاء القبض على الثلاثة المذكورين بعد تفتيش البيوت ، ومن ثم تم نقلهم الى مكان مجهول لا يعرف عنهم اي شخص وذلك بسبب النشاط الوطني المعروف لهذه العائلة الأحوازية المناضلة.

 

هذه الأنباء تفيد بأن سلطات الاحتلال وجدت في حوزة مائدة وخالتها مهناز ما يقارب ( 20 ) قطعة من العلم الوطني الأحوازي كانت جاهزة لتوزيعها بين الناس.

 

يذكر أن البطلة مائدة كانت قد طردت من صفوف الدراسة على أثر قرار صادر من الجهات الأمنية الفارسية خوفا من نشاطها الوطني بين صفوف زملائها في المدرسة بعد الافراج عنها من الأسر قبل عدة أشهر وهي مازالت لم تتعد عمر الطفولة بالكامل.

 

هكذا هم اطفالنا وشبابنا وشيوخنا رجالا ونساء يخيفون العدو ويسلبون منه النوم بحسهم الوطني واصرارهم على مواصلة النضال مهما كان ثمن التضحيات…

الحرية لمائدة وعمها وخالتها.

 

2018.01.27

WWW.ADPF.ORG

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى