الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية يوجه رسالة شكر الى الحزب الشيوعي العراقي بمناسبة برقية التهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم

الرفاق في الحزب الشيوعي العراقي

الرفيق المناضل عدنان الطالقاني- الأمين العام للحزب الشيوعي العراقي- اللجنة القيادية

السلام عليكم ورحمة الله

تلقينا بعظيم التقدير والعرفان رسالة التهنئة والتبريك التي وجهتموها إلى قيادة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بمناسبة احياء الذكري 31 لانطلاقتها في العشرين من يناير 1990.

 فإن رسالتكم، رسالة العراق العظيم، قد تبوأت مكانتها المتوقعة في نفوس كل الاحوازيين و رفاقكم في الجبهة، وشكلت وقفة شامخة إلى جانبهم في واحدة من أصعب لحظات تاريخ القضية الاحوازية العادلة.

وليس ذلك بالأمر الغريب أو الجديد على اخوتنا ورفاقنا في الحزب الشيوعي العراقي وكل احرار العراق وهي التي ساندت القضية الاحوازية وفصائلها الثورية و الوقوف إلى جانب الشعب العربي الاحوازي والجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في معركته المشروعة لانتزاع حقوقه في الحرية والاستقلال، انطلاقاً من نهجها المستمد من مبادئ ثورة الامة المصيرية في مواجهة العدوان الايراني العنصري الغاشم.

وبقدر ما نحن فخورون بعبارات التهنئة التي حملتها رسالتكم الكريمة، وما حفلت به من مشاعر صادقة ورائعة تجاه رفاقكم الاحوازيين، بقدر ما نحن معتزون بما تعكسه من قوة ومتانة العلاقات الاخوية والثورية في مواجهة التحديات والتعاون المتجذرة التي تربطنا وتربط مصير قضايانا العادلة.

 أنتهز هذه الفرصة لأتوجه، باسم شعبنا العربي الاحوازي وقيادة ومناضلي الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية، الي شعبنا العراقي الشقيق الثائر والاخوة الرفاق في الحزب الشيوعي العراقي، بأسمى عبارات الشكر والتقدير والامتنان على رسالتكم و موقفكم المشرف بدعم اخوانكم في الاحواز المحتلة ، داعين الله ان يسدد خطاكم وينصركم علي اعدائكم وان يتحرر العراق الشقيق من الاحتلال الفارسي البغيض.

اخوكم صلاح علي أبو شريف الاحوازي

الامين العام للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

21 يناير 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى