الأراءالشأن الأحوازي

الاعتقالات بالألاف والمركز الاحوازي يطالب بالتدخل لمنع المجازر

بعد ان شهدت جميع ارجاء ما تسمى ايران وخلال عشرة ايام على التوالي انتفاضة حقيقية لأسقاط الملالي من سدة الحكم شهدة البلاد حملة اعتقالات عشوائية طالت الالاف من المنتفضون.

 

وحسب الاخبار الواردة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان هناك اكثر من الف وخمسمائة معتقل فقط من الاحواز المحتلة وصلت اسماء البعض منها انتشرت في وقت سابق من يوم امس.

 

ولن يخفي النشطاء الاحوازيين تخوفهم عن ما سوف تمارسه السلطات الايرانية من تعذيب مفرط بحق السجناء الاحوازيين وغيرهم من الشعوب غير الفارسية.

 

وباتصال مع المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان اكد السيد فيصل ابو خالد الاحوازي ان السلطات الايرانية اعتقلت اعداد كبيرة من المواطنين الاحوازيين. ويضيف ان لدينا معلومات دقيقة عن عدم اتساع السجون والمعتقلات الايرانية في الاحواز المحتلة للمعتقلين الاحوازيين، مما يؤكد ان السلطات تضع اعداد كبيرة منهم في غرف صغيرة بسبب ذلك.

 

وطالب فيصل المؤسسات الدولية والمعنية بحقوق الانسان التدخل لمنع ارتكاب المجازر بحق المعتقلين، خاصة وان السلطات الايرانية ملفها اسود في عدد الذين قتلوا تحت التعذيب.

 

وبالرغم من عسكرة المدن في جميع ارجاء ايران الا ان الشعوب مصرة على انهاء النظام الملالي وتعمل على تغيير توقيت المظاهرات في كل مرة.

 

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

07.01.2018

www.ADPF.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى