الشأن الأحوازي

احتجاجات في صفوف المنتخب الاحوازي الوطني (فولاد الاحواز)

احتجاجات اللاعبين في المنتخب الوطني الاحوازي (فولاد الاحواز) وصلت الي قرار بعض اللاعبين ترك المنتخب وترك المشوار الرياضي ومن ابرزهم حسن بيت سعيد .

وأفادت مصادر المركز الإعلامي للثورة الاحوازية بان هنالك اخبار بان سلطات الاحتلال الإيراني تنوي سحب الفريق فولاد الاحوازي وفريق أذربيجان الجنوبية من الدوري الإيراني ومن اهم اسباب هذا القرار هو شعبية الفريقين من قبل الشعب الآذري والشعب العربي الاحوازي المحتل  والقاعدة الجماهيرية التي يمتلكانها الفريقان.

و يضاف بان الشعب العربي يعتبر فريق فولاد الاحوازي فريق وطني ومن خلاله يوصل صوته للعالم ولكن الشعب العربي الاحوازي حتي من خلال تشجيعه للفريق في الملاعب يواجه اشد أنواع القمع والعذاب من قبل سلطات الاحتلال الإيرانية وحضور المتفرجين المنفس الوحيد الذي من خلال وجودهم يوصلون رسائلهم للعالم الخارجي سواء في جغرافية ايران السياسية او خارجها.

وفي سياق متصل أضافت المصادر بان الثلاثاء وفي احدى المباريات لدوري كاس الشهداء في طهران العاصمة لدولة الاحتلال انسحبوا سته من اللاعبين فريق فولاد الاحوازي و رجوعهم الى الاحواز احتجاجا على انسحاب زميلهم اللاعب حسن بيت سعيد .

المركز الإعلامي للثورة الاحوازية

الرابع والعشرون من تموز/ يوليو 2019  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى