الشأن العربي والدوليالشبيبة الأحوازية

بيان اتحاد الشبيبة الاحوازية لدعم ومساندة الانتفاضة في العراق الشقيق

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان اتحاد الشبيبة الاحوازية لدعم ومساندة الانتفاضة في العراق الشقيق

يا ابنا العراق الشقيق
يراقب شباب الاحواز الثاىر المنتفض بوجه الاحتلال الايراني انتفاضتكم الوطنية المباركة في وجه اذناب الدولة الايرانية و وكلاؤها الذين يهيمنون على كل مرافق السيادية فى جمهورية العراق الشقيق ،عراق العروبة و الثورة و المواقف الوطنية و القومية المشهود لها في كل قضايا الامة التاريخية .
نتابع انتفاضتكم
الشعبية العارمة التي تعم كل مدن العراق الشقيق وكافة المحافظات العراقية مطالبة بتغيير الحكومة العملية بسب فشلها في تحسين الأوضاع والخدمات و عمالتها الأجنبي الإيراني في شؤن الدولة الداخلية و القومية .

واجهة السلطات العميلة لإيران المظاهرات السلمية كما يحصل في الاحواز تماما بالقمع من قبل أجهزة امن الدولة والمليشيات التابعة لنظام دولة الاحتلال الفارسي حيث تم اطلاق النار في وجه المتظاهرين والغاز المسيل لتفريق التظاهرات التي قامت بعد استياء الشعب العراقي من فساد الحكومة العميلة التي لم تقدم لشعبها ابسط حقوقه منذ توليها السلطة منذ الاحتلال عام 2003.

ان شباب الثائرين يراقبون و بفخر كبير انتفاضتكم و الاحداث الحاصلة في العراق الشقيق والمظاهرات والاحتجاجات التي انطلقت نتيجة استياء عام من قبل الشعب العراقي وأبنائه البواسل الذين يرفضون ما تقوم به الحكومة العميلة الموالية لدولة الاحتلال الفارسي وسيطرتهم على مقدرات وثروات العراق والفساد في كافة أجهزة ودوائر الدولة.

كما نود ان نعلن للشعب العراقي الشقيق وابنائه البواسل وقوف وتضامن اتحاد الشبيبة الاحوازية للانتفاضة في العراق ومطالب الشعب العربي العراقي ومساندته له ونؤكد على ضرورة استمرار الاحتجاجات والانتفاضة ضد العملاء والفاسدين والقضاء عليهم وتدمير والقضاء على بؤر الفساد والمليشيات التابعة للاحتلال الفارسي وان هذا هو الطريق الصحيح للخلاص والتحرير .

عاش شعب العراق الشقيق
عاشت انتفاضة الشعب العراقي

اتحاد الشبيبة الاحوازية
الثاني من تشرين الأول/اكتوبر 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى