الشأن العربي والدولي

طاهر أبو نضال: نظام الملالي فاقد للشرعية والشعبية والعالم يقف ضده

قال طاهر أبو نضال، الناشط السياسي الأحوازي، إن النظام الإيراني بات ضعيفا أكثر مما سبق، خاصة بعد مقتل الإرهابي، قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع لميليشيات الحرس الثوري الإيراني، مشيرا إلى أن طهران أصبحت تفقد حلفائها في الاتحاد الأوروبي وهذا يشكل خطراً كبيراً على نظام الملالي.

وأضاف الناشط السياسي الأحوازي، في تصريحات خاصة لصوت الدار، أن الاتفاق النووي يعد الوسيلة الوحيدة المتبقية في يد طهران لتضع عليه شماعة فشلها وذلك بعد فقدانها الإرهابي قاسم سليماني، مشيرا إلى أن إيران عودتنا بعويلها وصراخها عند فقدان قاعدتها الشعبية.

وتابع :”النظام الإيراني فاقد للشرعية منذ أرتكابه العمليات الإرهابية وقمعه وقتله للشعوب غير الفارسية… شاهدنا انتفاضات واحتجاجات داخل جغرافية إيران السياسية وخارجها مثل العراق ولبنان والإحواز واليمن وسوريا وهذا يؤكد عدم الرغبة في بقاء النظام الإيراني الذي لا يوجد لديه شعبية على الإطلاق”.

واستطرد قائلا:” مقتل الإرهابي قاسم سليماني ومساعديه من العملاء أضعفها أكثر.. واليوم العالم كله يقف مع التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ضد الإرهاب والاحتلال الإيراني الذي ينتهك ويقتل أبناء الدول المجاورة”.

وأشار الناشط السياسي إلى أن الفترة المقبلة ستشهد نهاية الدولة الإيرانية، والعالم الآن أصبح جادا لردع إرهاب إيران ودحر ميليشياتها المسلحة، خاصة أن الولايات المتحدة لن تصمت على الممارسات الإرهابية التي ينفذها نظام الملالي.

صوت الدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى