الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تبعث رسالة شكر وتقدير الى الجبهة الوطنية العراقية

الرفيق المناضل خالد النعيمي  عضو اللجنة القيادية في الجبهة الوطنية العراقية المحترم

الاخوة في  قيادة الجبهة الوطنية العراقية المحترمين

لقد تلقينا رسالتكم الاخوية و التي كانت تحمل بين سطورها معاني الاخوة و الرفاقة و ذلك بمناسبة الذكرى التاسعة و العشرون لتأسيس الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية.

أيها الرفاق

ان الظروف الموضوعية و الذاتية التي تمر بها قضايانا القومية العربية لا سيما احتلال العراق والاحواز من قبل العدو الايراني العنصري وايضا المتغيرات الاقليمية والدولية المتسارعة التي نشاهدها جميعا تجعلنا امام مسؤولية تاريخية ووطنية وقومية لا مفر منها , مفادها الأول أن على القوى القومية العربية أن تنسق و تتشاور و تتبادل الأفكار والخطط ونتعامل مع  المتغيرات بموضوعية وأخذ المصالح القومية والوطنية بعين الاعتبار.

أيها الإخوة والرفاق

ان الجبهة الديمقراطية الشعبية التي أكدت دائما على حرصها  للعمل مع القوى القومية العربية المناهضة للعدو الايراني المحتل لازالت تدعوا  لأي عملا مشترك مع القوى القومية العربية و المقاومة ضد العدو الفارسي البغيض وتحقيق أهداف شعوبنا و دحر الاحتلال الإيراني الجبان. 

أيها الرفاق

في الاخير لا يسعني الا ان اتقدم باسم  الرفيق الأمين العام للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية  الرفيق صلاح ابو شريف الاحوازي و قيادة و كوادر وجماهير الجبهة الديمقراطية بخالص شكرنا وتقديرنا لجهودكم  القومية وتهنئتكم الأخوية المؤقرة و نؤكد لكم اننا على العهد والقسم باقون اخوة في الامة والمصير الواحد.

و كفاحا حتى النصر والتحرير

منصور أبو سعد الاحوازي

عضو قيادة الجبهة ومسؤول العلاقات العربية في  الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

الثاني والعشرين من يناير 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى