الشأن العربي والدولي

ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا 43 وعشرات الآلاف تحت الفحص بجغرافية إيران السياسية

قال متحدث باسم وزارة الصحة للاحتلال الإيراني يوم السبت إن فيروس كورونا المستجد قتل 43 شخصاً وسط 593 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس في جغرافية إيران السياسية. وأضاف كيانوش جاهانبور “أن تسعة أشخاص ماتوا بسبب الفيروس في الأربع والعشرين ساعة الماضية”.

وأضافت مصادر المركز الاعلامي للثورةالاحوازية ، أن جغرافية إيران السياسية ، لديها أعلى عدد من القتلى في العالم خارج الصين، مركز التفشي. والأرقام الجديدة من جغرافية إيران السياسية ترفع من مجموع الحالات في الشرق الأوسط إلى أكثر من 720.

ورفضت وزارة صحة الإحتلال الإيراني التقارير الصحفية التي تتحدث عن ارتفاع وفيات فيروس كورونا في جغرافية إيران السياسية إلى المئات، وتؤكد أن العدد لم يتجاوز 34 حالة، فيما أفادت وسائل إعلام رسمية السبت، بوفاة النائب محمد علي رمضاني، بعد إصابته بالمرض فيما ذكر موقع “الانتخاب المسرحية” الإيراني عن عضو هيئة البرلمان للاحتلال الإيراني أسد الله عباسي: فحوصات 5 نواب أثبتت إصابتهم بكورونا.

كما ذكرت مواقع أن محمد مير محمدي، عضو مجلس تشخيص مصلحة النظام، دخل في غيبوبة إثر إصابته بفيروس كورونا أيضا.

من جهته، أعلن فريد الدين حداد عادل ابن غلام علي حداد عادل، عضو تشخيص مصلحة النظام الإحتلال، أي شقيق زوجة مجتبى خامنئي نجل المرشد الإرهابي الإيراني، بأنه أصيب بكورونا وذلك عبر تغريدة له على حسابه في “تويتر”.

علي حرداني بور الاحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
https://adpf.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى