الشأن العربي والدولي

مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق : التاسع من نيسان عام 2003 يوم أسود في تاريخ العراق والامه العربيه والاسلاميه .

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمه سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم .
بيان ( 322 )
تمر علينا في التاسع من نيسان عام 2020 الذكرى السابعة عشر لاحتلال العراق من قبل أمريكا وحلفائها الأشرار ، الذين استخدموا مختلف الأسلحة التي لم تجرب من قبل في العالم ،استخدمت ضد العراق ارضآ وشعبآ ومؤسسات. فالاحتلال الأمريكي والإيراني لم يجلبا للعراق غير الدمار والخراب حتى أصبح يحتل المركز الأول بين دول العالم في الفساد والتخلف والقتل والتهجير والاعتقال والتعذيب في السجون السرية والعلنيه وعملوا على نشر الفوضى الطائفية وسرقة ثروات العراق الوطنية وهذا تم من خلال تنصيب عصابات فاسده تسلطوا على رقاب أبناء العراق الغيارى ،وهذا يجري في العراق خدمة للمشروع الأمريكي الصهيوني الإيراني ، ولإبقاء العراق ضعيفاً ممزقاً غير قادر على النهوض واسترجاع دوره القومي العربي .
أن مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق يستذكر هذا اليوم الأسود في تاريخ العراق والأمة العربية والإسلامية لما يحمله من الام وحزن يصيب وجدان كل عربي ومسلم .

في الوقت الذي يمثل هذا اليوم انطلاق اسرع مقاومة شعبيه مسلحه في تاريخ العالم والتي فجرها أبناء العراق الذين جسدوا حقيقة أنتمائهم الأصيل للعراق وللأمة العربية وأن المجلس يؤكد لكل الشرفاء في العالم أن الشعب العراقي البطل سوف يستمر في مقاومته لمشاريع الاحتلالين الأمريكي والايراني وكل تداعياتهم الخبيثة .
ويناشد المجلس أبناء الشعب العراقي المجاهد الاستمرار بثورته العظيمه ثورة تشرين المباركه حتى تحقيق جميع المطالب المشروعه في إسقاط العمليه السياسيه وجميع هياكلها الفاسده وطرد التواجد الايراني وعملائهم الفاسدين .

الامانه العامه
لمجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق
9 نيسان 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى