الشأن الأحوازيالشأن العربي والدوليالشعوب الغير فارسية

الحرس الثوري يستلم مساعدات منظمة الصحة العالمية ولا احد يعرف مصيرها..!

الحرس الثوري الإرهابي يتولى ويدير مسؤوليات وزارة الصحة التابعة للاحتلال لإدارة الأزمة في جغرافية ايران السياسية….!

أفادت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية ، أن مع انتشار فيروس كورونا في جغرافية إيران السياسية ارتفعت حصيلة المصابين في صفوف عناصر النظام الإيراني المحتل إلى واحد وعشرين مات منهم سبعة، آخرهم النائبة فاطمة رهبر في البرلمان عن مدينة طهران ، قد دخلت في غيبوبة جراء إصابتها بكورونا.

وأضافت المصادر ان المتحدث باسم وزارة الصحةللاحتلال الإيراني كيانوش جهانبور أعلن في مؤتمر صحفي اليوم تسجيل 21 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا وتشخيص 1076 إصابة جديدة بالمرض خلال الساعات الـ24 الماضية، ما يرفع الحصيلة إلى 145 وفاة و5823 إصابة.

وأضاف جهانبور أن هناك أكثر من 16 ألف شخص في المستشفيات حاليا تأكدت إصابة 5823 شخصاً منهم بفيروس كورونا.

من جهة أخرى أعلنت القوة البرية للحرس الثوري الإرهابي الإيراني أنها أصبحت تمتلك الآن 9 مستشفيات ثابتة وأخرى متنقلة جاهزة لمعالجة المرضى المصابين بفيروس كورونا في جغرافية ايران السياسية.

وأضاف المركز الاعلامي للثورة الاحوازية تأتي هذه الإجراءات التي يتخذها الحرس الثوري الإرهابي لمكافحة الفيروس بالمسرحية التي يحاول من خلالها تحسين صورته التي اهتزت كثيرا خلال الفترة الماضية.

وكان الحرس الثوري الإرهابي قد أكد توليه إدارة أزمة كورونا بدلا من وزارة الصحة .

والجدير ذكره ان الحرس الثوري الإرهابي قد استلم مساعدات منظمة الصحة العالمية بوساطةوتم تخزينها ولم تصل الى اي مستشفى الى الان وأفادت تقارير ان الحرس الثوري هو من قام بسرقة هذه المساعدات الإنسانية ليسيطر على الوضع في جغرافية ايران السياسية.

علي حرداني بور الاحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
https://adpf.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى