الشأن الأحوازيفيديوهات

احتجاجات ابنا الاحواز المحتلة امام المرشح الرئاسي المجرم ابراهيم رئيسي

افادت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن حضور المرشح الرئاسي في الاحواز المحتلة ضمن حملة الدعاية للانتخابات الرئاسية المحتل حيث رفع ابناء الاحواز المحتلة اللافتات التي تندد بجرائم الاحتلال.

ويضاف ان المرشح الرئاسي للمحتل الايراني المجرم ابراهيم رئيسي وهو رئيس السلطة القضائية حالياً حضر الى الاحواز لالقاء خطبة والترويج للانتخابات المحتل ونسى ان هو من اعطى الامر بقتل ابناء الاحواز والتي تسمى بمجزرة المشهور التي راح ضحيتها خيرة ابناء شعبنا من شباب عزل حيث تمت محاصرتهم في القصب الموجود والذين احتجوا بشكل سلمي على الوضاع الاقتصادية التي تمر بها الاحواز المحتلة وفي نفس الوقت الاحتجاجات عمت عموم جغرافية ايران السياسية ولكن ما حصل في الاحواز المحتلة من قتل واعتقالات والمجازر ، لم تحصل باقي المناطق في جغرافية ايران السياسية.

وتضيف المصادر ان ابناء الاحواز واثناء خطبة المجرم رئيسي رفعوا لافتات واظهروا احتجاجهم على نقل المياه ومن ضمن المحتجين هم المزارعين التي استمرت احتجاجاتهم منذ اسابيع وتم تهديدهم ومنعهم من الزراعة بحجج واهية وباطلة.

والجدير ذكره ان ابناء الاحواز ومرة ثانية يظهرون مدى قوة عزيمتهم وصمودهم في وجه الالة الارهابية للمحتل الايراني ويقفون بكل شجاعة امام النظام في مختلف الظروف لاظهار استيائهم ورفضهم للمحتل.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
التاسع من يونيو ٢٠٢١..

http://t.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى