الشأن الأحوازي

سلطات المحتل الايراني ترتكب جريمة أخرى بحق ابناء الاحواز..!

في جريمة التي حدثت في عدد من المدن الأحواز المحتلة و منها الأحواز العاصمة التي توفي اثرها ٢٨ مواطن و أصيبوا ٢٦٥ أخرين أثر إستعمال الكحول الصناعية ما تسمى (متانول) في ظل أزمة فيروس كورونا و الدعايات للوقاية من هذا الفيروس.

لكن تفاصيل الخبر مفبرك شي ما..!!

حسب معلومات من مصادر مطلعة تم توزيع الكحول الصناعية (متانول) من قبل عناصر تابعة للحرس الثوري الإرهابي مثل كحول طبية الى افراد في حي الثورة و حي العزيزية و أحياء أخرى في الأحواز العاصمة و بعد إستعمالها للعلاج من كورونا أو الوقاية حسب ما زعمت سلطات الاحتلال تم تسمم الشباب في عدة أحياء العاصمة بل المدن المجاورة مثل الخلفية، ما أدى الى كارثة إنسانية.

وتؤكد المصادر ان مع ادماج بعض مادة الغسيل للحكول الصناعية تتحول هذه الى كحول الطبية سامه و هذا سبب الكارثة في استعمال تلك الكحول للتعقيم ضد فيروس كورونا كما زعمت سلطات الاحتلال.

ومع هذه التفاصيل أصابع الاتهام تتوجه الى الحرس الثوري الإرهابي كمسبب الرئيسي في تلك الكارثة و الجريمة ضد ابناء شعبنا في الأحواز المحتلة.

مؤامرة خبيثة تتبع مجزرة مقهى النوارس في ظل انتشار فيروس كورونا و استغلال الفرصة لضربة إجرامية ضد الشعب العربي الأحوازي..

الناشط الإعلامي: “أبو فؤاد الأحوازي”
http://T.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى