بياناتجدش

بيان صادر عن الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية لا للجفاف المتعمد , لا لتعطيش الاحوازيين

ايها الشعب العربي الأحوازي العظيم . يا شعب الشجعان الواعي

مازالت الآثار السلبية جراء جريمة فتح السدود والسيول المتعمدة من قبل سلطات الاحتلال الفارسي الحاقد على الاحوازيين لم تنتهي، وها نحن اليوم نشاهد الحقد الفارسي من جديد في تجفيف الأنهر و تعطيش الاحوازيين و حرمانهم من نعمة المياه التي وهبها الله لهم عبر الأنهر الخمسة الممتدة من شمال الاحواز حتى جنوبه وغربه في سياسة عدوانية حاقدة و انتهاك صارخ لكل القوانين والأعراف والشرائع الموضوعة و السماوية مما يدعوا شعبنا الجبار الواعي فزعة وطنية يشارك بها كل فئات الشعب الأحوازي العظيم لمواجهة كوارث الجفاف المتعمد بسبب الإغلاق الكامل للسدود و نقل المياه الى المدن الفارسية اصفهان و يزد و قم و المدن الفارسية الأخرى.

أيها الأحوازيون الشجعان

ان الحق يؤخذ ولا يعطى و ان العدو الايراني الحاقد الإرهابي الذي يمر بظروف داخلية و اقليمية و دولية صعبة بسبب سياساته التوسعية الارهابية و انتهاكاته الصارخة لكل القوانين و الأعراف و الصكوك الدولية، هو أضعف من أي وقت مضى و انه يترنح بين الأزمات و الانشقاقات و العزلة الدولية المميتة وانهيار اقتصادها المتهالك بسبب العقوبات التي شملت كل مؤسسات الدولة الايرانية الارهابية و زعيمها الإرهابي على خامنئي . وها هو الوقت المناسب الذي يعلو به صوت الحق و العدل و الحرية والتحرير واستعادة حقوقنا المغتصبة منذ أكثر من اربعة و تسعون عاما, ها هو الوقت المناسب يعلو صوتنا الواعي ليقول كفى للظلم و الاضطهاد و الاحتلال الفارسي و نعم للحرية و التحرير.

ها هو الوقت المناسب الذي نعلن به عبر التجمعات و المظاهرات و المسيرات و المقاطعة لكل ما هو فارسي ونقول لا لسياسات التطهير العرقي الممنهجة التي تستهدف الكيان العربي و هوية الاحوازيين على ارضهم التاريخية . ها هو الوقت المناسب الذي يستصرخ العالم اجمع ان الاحوازيين يموتون عطشا بسبب سياسات التجفيف التي تمارسها سلطات الاحتلال ضدهم.

يا شباب الأحواز الاسود

إننا نناشدكم و نهيب بغيرتكم و شجاعتكم العربية التي ورثتموها من آباؤكم وأجدادكم الميامين الذي لقنوا الفرس دروسا في كل المعارك التاريخية لم ينسوها حتى اللحظة أن تهبوا هبة رجل واحد في حراك شعبي جماهيري عبر فزعة وطنية لمنع تجفيف الانهر الاحوازية معبرا عن صوت شعبنا و رفضه لتعطيش و تجويع الاحوازيين و قتل مزارعهم وقطع ارزاقهم , وهذا هو عهد الاحرار و الاشاوس الذي عهدناه بكم دائما يا جنود الأحواز النشامى. نعم كما وقفنا في مواجهة السيول المتعمدة سنقف معنا يدا بيد في وجه الجفاف المتعمد.و لنثبت للعدو الايراني اننا شعب صامد مقاوم  و انه يدا واحدة يقاوم الاحتلال ولن و لم ينهزم و اننا منتصرون بأذن الله وهم المنهزمون.

#فزعة لا للجفاف_المتعمد

عاش الشعب العربي الاحوازي

فليسقط الاحتلال الفارسي الإرهابي

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

التاسع والعشرون من يونيو 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى