الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

ايران ….استأنف ألانشطة الاقتصادية” رغم أرتفاع الوفيات!

نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الأحوازية عن قرار رئيس الإحتلال الإيراني، حسن روحاني، اليوم الأحد، إن النظام سيستأنف الأنشطة الاقتصادية “منخفضة المخاطر” في 11 أبريل نيسان رغم أن جغرافية ايران السياسية تشهد أكبر عدد إصابات ووفيات بفيروس كورونا المستجد في الشرق الأوسط.

وأضاف المجرم روحاني في اجتماع “تحت إشراف وزارة الصحة، كل الأنشطة الاقتصادية منخفضة المخاطر سيتم استئنافها اعتباراً من السبت”.

وقال “ثلثا العدد الإجمالي للموظفين الحكوميين سيعمل من خارج المكاتب اعتباراً من السبت… لا يناقض القرار نصيحة البقاء في المنزل التي أصدرتها السلطات الصحية”.

وأعلن مسؤول بوزارة الصحة للاحتلال الإيراني أمس السبت، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد في جغرافية ايران السياسية ليصل إلى 3452 حالة، فيما بلغ عدد الإصابات 55743 إصابة.

بينما تأتي سلطات الإحتلال بهذا القرار بعد الأنتفاضة إلذي وقعت في سجون جغرافية الاحواز المحتلة بعد وفات عدد من الاسرى جراء فيروس “كورونا”، مما أدى بأرتكاب مجزرة متعمدة بحق الأسرى الأحوازيين حيث كان عدد الضحايا “عشرات من شهداء وجرحي وهذا يدل على أن الشعوب غير فارسية المحتلة لا تساوي بشيً مقابل مصالح سلطات الإحتلال الإيراني.

علي حرداني بور الاحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
https://adpf.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى