الشأن الأحوازيالشأن العربي والدوليالمجلس الوطني لقوة الثورة الاحوازية

تقرير اخباري حول اجتماع الهيئة الرئاسية للمجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية

اجتمعت الهيئة الرئاسية ومسؤولي اللجان المختلفة التابعة للمجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية بتاريخ السادس من شهر يناير ٢٠٢١ وذلك لمناقشة الوضع الداخلي للمجلس و اهم مستجدات الساحة الوطنية الاحوازية والعربية والدولية.

ناقش اعضاء الهيئة الرئاسية الوضع الاحوازي وضرورة تكثيف الجهود والعمل بكافة السبل لمواجهة النظام الايراني المحتل وضرورة توحيد الصف الاحوازي.

كما ناقش المجتمعون الوضع الداخلي للمجلس واكدا على ضرورة تكثيف الجهود و العمل في مواجهة العدو الايراني والتحديات التي تواجه القضية الاحوازية بكل جوانبها.

هذا و باركت الهئية الرئاسية المصالحة الخليجية ، الخليجية وجمهورية مصر العربية وقطر ورفع كافة المشاكل الحاصلة لما لهذه المصالحة من اهمية ستراتيجية على وحدة الصف العربي و الحفاظ على امن و استقرار الدول الخليجية والعربية الشقيقة و كذلك القضية الاحوازية العادلة كما اثنى المجتمعون على مخرجات القمة الخليجية لدول مجلس التعاون الشقيقة وما بذلت من جهود لمواجهة تهديد المحتل الإيراني وسياساته الارهابية التوسعية.

هذا وحذرت الهئية الرئاسية المجتمع الدولي من الخرق الايراني الجديد للاتفاق النووي بعد ان أعلن رفع نسبة التخصيب الى ٢٠٪؜ وطالبت بمنع وصول ايران الى أهدافه الشريرة التي تستهدف الأمن والاستقرار الاقليمي و الدولي ناهيك عن عدم احترامه لكل المواثيق و القوانين الدولية.

المكتب الاعلامي للمجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية
السادس من يناير ٢٠٢٠

http://ahwazcouncil.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى