الشأن العربي والدولي

خامنئي أغني إرهابي في العالم يدعو للمّ التبرعات

نشر موقع الإرهابي خامنئي الإلكتروني قسمًا جديدًا على صفحة “الأموال الشرعية” تحت عنوان “مساعدة ضحايا كورونا”، بينما تتسع رقعة الانتقادات للمؤسسات الثرية التابعة للمرشد الاحتلال الإيراني، علي خامنئي، ودورها السيئ في مكافحة “كورونا” المستجد.

بينما يأتي بعد ذلك أنشأ مكتب من أجل مساعدة مصابي كورونا في جغرافية ايران السياسية وذلك مع تزايد الانتقادات لعدم مشاركة المؤسسات الثرية التي تقبع تحت قيادة خامنئي الإرهابي في مساعدة المتضررين من الوباء.

بحيث القسم الجديد أطلق “حملة تبرعات” لجمع الأموال الشرعية من الميسورين عبر “صناديق الأموال الشرعية” مثل الخمس والزكاة والصدقة بدلاً من أخذ المساعدات من المؤسسات العملاقة الثرية الخاضعة لخامنئي الإرهابي وتوزيعها على المتضررين.

جدير بالذكر أن السفارة الأميركية في العاصمة العراقية بغداد، كشفت في 25 أبريل / نيسان أن حجم ثروة مرشد إيران علي خامنئي تقدر بمئتي مليار دولار أميركي.

جدير بالذكر أن السفارة الأميركية في بغداد، كشفت في 25 أبريل عن حجم ثروة الإرهابي علي خامنئي وحده تقدر بـ200 مليار دولار، بينما يرزح الكثير من الشعوب المحتلة خاصة أبناء شعب الاحواز المحتلة تحت وطأة الفقر بسبب سياسات إلمحتل والوضع الاقتصادي المزري منذ 95 عاماً من الإحتلال عسكري واسقاط السيادة الشرعية الاحوازية.

علي حرداني بور الاحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
https://adpf.org
http://t.me/adpf25

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button